كندا حنا لـ سلوم حداد: رزقك ما حدا بيسترجي يقرب منه

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
18 أكتوبر 2022,6:20 ص

وجهت الفنانة السورية كندا حنا رسالة إلى الفنان السوري سلوم حدّاد، مليئة بكلمات الودّ والاحترام والتقدير.

كندا حنا تشيد بسلوم حداد





ونشرت حنا عبر صفحتها الشخصية على موقع "فيسبوك" كلمات وصفت بها الفنان حداد بأنه أستاذ في فنِّ التمثيل، ودائم التألق، وقالت: "الله يطول بعمرك ويعطيك الصحة، رزقك ما حدا بيسترجي يقرب منه أو يستغيبك".
وأشادت حنا بصفات الفنان القدير، مُشيرةً إلى أنه داعم للجميع ومتألق، كما أن عمره المهني وتاريخه الفني يجعلانه شخصية قوية جدًا، ويجعل رأيه مسموعًا ومحترمًا.



واختتمت منشورها بتعبير "كل الاحترام".
ولاقى منشور حنا تفاعلا من قبل متابعيها ومحبيها، الذين وصفوا الفنان سلوم حداد بكلمات راقية، مستذكرين أبرز أعماله الفنية التي أثرت بهم، وما زالت عالقة حتى اليوم في أذهانهم.

أعمال كندة حنا الفنية





وعلى الصعيد الفني، لم تعلن كندا حنا بعد عن تحضيراتها للموسم الدرامي المقبل، بينما كان آخر أعمالها مسلسل "الكندوش2"، من تأليف حسام تحسين بك، وإخراج سمير حسين، وإنتاج مجموعة ماهر برغلي، والذي عرض في رمضان الفائت وقدمت فيه شخصية "أمل عزمي".
كما شاركت في المسلسل المشترك "ظل" من تأليف سيف رضا حامد، وإخراج محمود كامل، وقدمت فيه شخصية "ألين".
وتنتظر حنا عرض مسلسل "ليلة السقوط" تأليف مجدي صابر، وإخراج ناجي طعمي، وقدمت فيه شخصية "كريستين".
وتدور قصة مسلسل "ليلة سقوط" بين عامي 2014 و2017، وتتناول أحداث الموصل إبان سنوات احتلالها من قبل تنظيم داعش، وتستعرض الظروف المأساوية التي عاشها أهل الموصل خلال تلك الحقبة، وكيف استطاعت القوات العراقية وقوات الحشد الشعبي من دحر الإرهاب.
وعلى صعيد الحياة الشخصية تواظب الفنانة حنا على ممارسة الرياضة، ومشاركة جمهورها ببعض اللقطات خلال أدائها التمارين الرياضية، وتطورها في التدريبات؛ إذ كانت قد تحدثت في وقت سابق حول أهمية الرياضة في حياتها، ودورها في الحفاظ على رشاقتها وصحتها.
google-banner
foochia-logo