عمر كمال يكشف حقيقة "صورة المأذون".. وأنباء زواجه من ندى كامل

أرشيف فوشيا
محمد موسى
16 أكتوبر 2022,3:19 م

خرج المغني المصري، عمر كمال، عن صمته، للرد على الصورة التي انتشرت بشكل واسع والتي ظهر فيها برفقة الشيخ أسامة قابيل، ليربط الجمهور بينها وبين أنباء زواجه من سيدة الأعمال ندى كامل.
وقال كمال إنه لم يرتبط بندى، طليقة مواطنه الفنان أحمد الفيشاوي، وكتب في رسالته عبر حسابه الخاص في فيسبوك: "السلام عليكم.. بالأمس شاهدت صديقي الدكتور أسامة قابيل بعد الفروغ من عمله وتشرفت بلقائه في جلسة جميلة، التقطنا في نهايتها صورًا عادية".
وأضاف بأن صديقه كان يرتدي ملابسه الأزهرية، وهو ما استغله البعض لوصفه بأنه مأذون قد عقد قرانه على ندى الكامل: "الناس في لحظة ربطوا هذه الصورة بأمور شخصية في حياتي، رغم أنني أرتدي شورت وكاب وأقعد في جلسة خاصة جدًا مع أناس أحبهم".
تساءل الفنان المصري: "لماذا يصر البعض على دفعي إلى الحديث في أمور لا أريد الخوض فيها؟ ولم لا يراعي الناس حياتي الخاصة ويكفون عن تصدير المشكلات لأسرتي خاصةً وأن أغلب ما يتداولونه ليس له أساس من الصحة؟".
وتابع: "حينما أتزوج لن أقحم مواقع التواصل الاجتماعي في حياتي الخاصة إطلاقًا، أتمنى أن تتركوني وتراعوا الله في سير الناس، هناك قضايا في مصر أهم 100 مرة من أخباري وأحوالي الشخصية".




احتفل بزواجه في سرية تامة


وكانت صحف مصرية قد ذكرت خلال الساعات الماضية أن عمر كمال احتفل بزواجه مساء السبت من سيدة الأعمال ندى كامل في سرية تامة، بعيدًا عن وسائل الإعلام، وبحضور عائلي ضم الأهل والأصدقاء فقط.
وقالت صحف محلية إن الشيخ أسامة قابيل عقد القران في المنزل الخاص بعمر كمال، ليضع الطرفان حدا للشائعات التي انتشرت مؤخرا بعد ظهورهما المتكرر سويا في أكثر من مناسبة.
وسبق ووجهت ندى الكامل رسالة دعم لعمر كمال عبر حسابها بموقع إنستغرام، قائلة: ”أنا بحب طيبة قلبك وإنسانيتك يا عمر، واللي بتقدمه للمجتمع، وأتمنى كل إنسان يعمل زيك لأنك إنسان عظيم.. وأنا بحبك“.
كما أطلت ندى تجلس داخل سيارتها الفارهة وإلى جوارها عمر كمال، موجهة له رسالة جاء فيها: ”وأديني بقيت أنا الكسبان“، وهي جزء من أغنية رومانسية للفنان محمد حماقي بعنوان ”راسمك في خيالي“، والتي تتضمن كلماتها: ”ياما حكيت عليك للناس وللأيام، قالولي خيال وقلت حقيقة مش أوهام، وقالوا ملاك بتحلم بيه ومش إنسان، راهنت عليك وأديني بقيت أنا الكسبان“.
google-banner
foochia-logo