مدحت العدل : لا نخشى فشل فيلم "ع الزيرو" بسبب أزمة محمد رمضان

أرشيف فوشيا
تقوى الخطيب
14 أكتوبر 2022,10:35 ص

كشف السيناريست المصري مدحت العدل عن كواليس فيلمه الجديد "ع الزيرو"، والذي يتعاون به مع الفنان محمد رمضان، مؤكدا أن المشاكل التي تعرض لها رمضان مؤخرا لن تؤثر على سير العمل.
وردا على إلغاء حفلات "نمبر وان" في الإسكندرية وسوريا والعراق، ومدى تخوف شركة العدل جروب من تأثيرها على نجاح فيلمها المقبل، أوضح العدل في تصريحات صحفية "أن رمضان يخطئ مثل أي شاب والكل معرض للخطأ"، مؤكداً أنهم لا يخشون فشل الفيلم بسبب هذه الأزمة.
وأضاف: "إحنا مش خايفين، الرجل ملتزم ومحترم ومؤدب ويملك جماهيرية عريضة في الوطن العربي. المثل المصري بيقول بيعملوا من الحبة قبة، فممكن يبقى موضوع صغير قد كده السوشال ميديا تكبره، لكن لو اتحط في سياقه هيبقى طبيعي".
وشدد على العلاقة الوثيقة التي تربطهم مع النجم المصري، قائلا: "بنعتبره حد من ولادنا وبنتمنى على قد المستطاع إننا ننصحه زي مابننصح ولادنا، وهو بيتقبل هذا النصح".
وأكد العدل نجاح الفيلم قبل الانتهاء منه معلقا: "كشركة لنا منهج، وحتى لو قدمنا فيلم خفيف، عارفين بنقدمه ليه، وأعتقد أنه هيعود على رمضان بتأثير إيجابي".
وقال العدل إن الفيلم اجتماعي لايت ويطرح فكرة النجاح رغم الظروف الصعبة، وبدأ تصويره قبل أسابيع.
من جانبه نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه الرسمي في إنستغرام، صورة له مكتوبا عليها: "حملة ممنهجة تُشنّ ضد محمد رمضان"، ووضع في خلفيتها مقطعاً من أغنية له قال فيه: "من فيكوا في الشدة وقف جنبي"، وعلّق على الصورة بقوله: "اللي فيها لله مابتغرقش، ثقة في الله نجاح حراق".


يذكر أن فيلم "ع الزيرو" من تأليف مدحت العدل الذي يعود لتأليف الأفلام بعد غياب 12 سنة، ومن إنتاج العدل جروب، إخراج محمد العدل، وبطولة محمد رمضان ونيللي كريم والطفل منذر مهران.
ويكسر فيلم "ع الزيرو" حاجز غياب محمد رمضان عن السينما الذي امتد لأربعة سنوات كاملة، حيث تواجد رمضان خلال هذه السنوات بشكل متتالٍ في الدراما التليفزيونية إضافة إلى اهتمامه بالغناء سواء بتقديم أغنيات جديدة أو إحياء الحفلات الغنائية، بعدما قدم آخر أفلامه "الديزل" عام 2018، عرض له عام 2019 الجزء الثاني من فيلم "الكنز" والذي كان قد صوره عام 2017.
google-banner
foochia-logo