عبد الرحمن أبو زهرة: أبكي عندما أتذكر زوجتي.. ورفضت عملا بسبب لباس ممثلة

أرشيف فوشيا
محمد جميل
15 سبتمبر 2022,3:20 م

أعرب الممثل المصري عبد الرحمن أبو زهرة عن امتنانه وحبه الكبير لزوجته الراحلة المؤلفة والكاتبة سلوى الرافعي، التي غيّبها الموت قبل عامين.
وقال عبد الرحمن أبو زهرة، في تصريحات تلفزيونية:" كنت خجول جدًا، كنت بقولها سوسو، واستحملتني 50 سنة، رغم أني عصبي جدًا، وكانت بتتحمل، وكل ما أفتكرها بعيط كإنها ماتت مبارح مش فات على وفاتها سنتين".
كما تحدث عن منع ابنه من دخول المجال الفني، قائلًا: "ابني أحمد كان عايز يمثل وقُلت له أوعى تمثل".




وحول انتمائه الكروي فقال:" إخواتي الكبار زملكاوية.. وأنا طلعت زملكاوي.. وقُلت لـ شوبير أنا زملكاوي بس مكسوف أقول".
ولفت عبد الرحمن أبو زهرة، إلى أن مشاركته بأي أعمال فنية، تتوقف على النص، معقبًا: اهتمامي بالنص، وليس المال، وممكن أشتغل بدون مقابل.. واعتذرت عن أحد الأعمال لأن الممثلة لبسها مش عاجبني".

عبد الرحمن أبو زهرة معجب بمحمد رمضان


كما أعرب الممثل المصري عن حبه وإعجابه بالفنان محمد رمضان، قائلًا: "أنا ممكن أشتغل مع أي حد، ومحمد رمضان أنا معجب بيه جدًا، الولد ده شاطر جدًا وأنا طول عمري بدافع عنه من البداية".
واستذكر بدايته الفنية قائلًا: "لم أتخيل أن أكون فنانًا، في بداية حياتي، حيث كنت بعيدًا عن هذا المجال، وكنت خجولًا بشدة، ثم فوجئت بموهبتي، حيث حصلت على الميدالية الذهبية في الأداء بالمدارس منذ أول عمل، وبعدها ذهبت لمعهد التمثيل، وحصلت على المركز الأول في امتحان القبول، وكان معي رجاء حسين.. وكنت مشهور بالحفظ".

عبد الرحمن أبو زهرة يطمئن الجمهور على صحته


وطمأن عبد الرحمن أبو زهرة جمهوره على حالته الصحية، بعد مروره بأكثر من أزمة صحية خلال الفترة الأخيرة، قائلا: "صحتي بدأت تتحسن الحمد لله على كل شيء وكل اللي يجيبه ربنا كويس".



وأضاف: "أخضع حالياً لجلسات علاج طبيعي لكي أستطيع الحركة بشكل طبيعي وأكون مهيأ لمشاركتي في الأعمال الفنية".
يذكر أن الفنان القدير كان تعرض لأزمة صحية نقل على إثرها للمستشفى بسبب كسر بالحوض بعد سقوطه بمنزله بشكل مفاجئ، إضافة إلى مضاعفات أخرى.
على جانب آخر، يعد مسلسل هجمة مرتدة، آخر أعمال عبد الرحمن أبو زهرة والذي عرض بالماراثون الرمضاني 2021، مع العديد من الفنانين من بينهم أحمد عز، وهند صبري.
google-banner
foochia-logo