أمير طعيمة يرد على اتهامه باقتباس كلمات أغنية "المترو" لـ شيرين

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
15 سبتمبر 2022,8:47 ص

علق الشاعر الغنائي المصري أمير طعيمة، على تسريب أغنية "المترو" بالكامل على موقع "يوتيوب"أخيرًا، والتي كان قد كتبها للفنانة شيرين عبد الوهاب، فزعم العديد من المتابعين أن الكلمات مقتبسة من شعر قديم صاحبه عمر طاهر.
وأعرب طعيمة عن استغرابه من اتهامه باقتباس كلمات الأغنية، وقال لـ"فوشيا": "الخبر جعلني أضحك، أول مرة أسمع هذا الكلام، ولكن في الآخر هذه مجرد شائعة ولن أستطيع أن أمنع الناس عن الكلام، فأنا شاعر امتلك تاريخ فني كبير، من المؤكد أن هذا غير صحيح".
وأضاف أن موعد طرح النسخة الأصلية للأغنية سيكون قريبًا، ولكنه لا يعلم التوقيت تحديدًا؛ لأن الفنانة شيرين عبد الوهاب هي من تقرر موعد طرحها.

أمير طعيمة يحضّر أغاني مع حماقي وإليسا وأنغام


ومن جهة أخرى، كشف أمير طعيمة أنه مشغول حاليا في التحضير لمجموعة أغان يتعاون فيها مع كبار النجوم في مصر والوطن العربي، بينهم محمد حماقي، إليسا وأنغام، وكذلك شيرين عبد الوهاب، معلقا: "سوف تستمعون إلى أعمال جيدة الفترة المقبلة".

شيرين عبد الوهاب تتجاهل تسريب الأغنية





جدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب، لم تعلق حتى الآن على تسريب أغنية "المترو"، كما أنها ليست الأغنية الأولى التي تم تسريبها لها؛ إذ سبق وسربت أغنيتها التي حملت اسم "ملكش مكان" بعد خبر انفصالها عن زوجها الملحن والفنان حسام حبيب، وهي من ألحان عمرو الشاذلي، وكلمات الشاعر عمرو المصري، وطرحت النسخة الأصلية منها بعد عدة أيام من التسريب.
يذكر أن آخر أعمال الشاعر أمير طعيمة، أغنية "من أول دقيقة" التي جمعت الفنانة اللبنانية إليسا وزميلها المغربي سعد لمجرد، وهي من ألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم.
وحصدت أغنية "من أول دقيقة"، مشاهدات بلغت أكثر من 200 مليون على موقع "يوتيوب"، وتصدرت الترند على مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي لأيام عديدة.
google-banner
foochia-logo