أيمن زيدان لابنه الراحل: أحس بالوحشة.. وابنة خالك فقدت الأمل من انتظارك

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
12 سبتمبر 2022,2:09 م

استذكر الممثل السوري أيمن زيدان نجله الراحل "نوار" بكلمات مؤثرة، معربًا عن اشتياقه العميق له مع إحساسه بالغربة بعد رحيله.
وقال زيدان في رسالته الجديدة لابنه: "يا ولدي .. لا يمكن أن تدرك حجم اشتياقي لك … أحس بالوحشة والغربة بعد رحيلك ..حين سافرت أدركت أن الوطن ليس أرضاً فقط بل هو الأرض والأحبة.. غرفتك سكنها الصقيع. أشياؤك كما هي. أوراقك وبقايا سجائرك و “بيجامتك “ الملونة وصور مغنيك المفضل وبقايا زجاجة عطرك التي أستنشقها كل صباح".

أيمن زيدان في رسالته لابنه: ابنة خالتك فقدت الأمل


وأضاف في كلماته المؤثرة: "ابنة خالك فقدت الأمل من انتظارك ويوم زواجها القسري همست لي لن يعود يا عمتي.. عتبت عليها وقلت لها كان عليكِ ان تنتظري فأنا اعرف من ربيت .. هو لا يستطيع ان يعيش دون هواء دمشق ..كان يكرر على مسامعي انا أعشق هذه الارض ولا أستطيع ان اتخيل الحياة دون ان يشرق صباح وجهك كل يوم …الآن أشعر بالحرج فقد طال سفرك وأخشى ان يكون حدس ابنة خالك صحيحا …لم يمض وقت طويل حتى أدركت الام ان ابنة اخيها كانت على حق".



وعلق العديد من متابعي الفنان السوري على رسالته، موجهين دعوات الرحمة والمغفرة لابنه، كذلك الصبر والسلوان لوالده زيدان، مع التأكيد على الإيمان بمشيئة الله تعالى والتسليم لحكمه.
وكان من أبرز الفنانين المتفاعلين، الفنانة السورية غادة بشور والتي علقت: "الله يرحمو"، كذلك قاسم ملحو والذي كتب: "لروحه الرحمة والله يصبرك"، بالإضافة للفنان سيزار القاضي الذي علق: "الله يرحمو ويطول بعمرك".



وفاة نوار زيدان


يذكر أن الراحل نوار زيدان هو الابن الأصغر للفنان، وتوفي في 4 مايو/ آيار 2011، إثر معاناة مريرة مع مرض سرطان الرئتين، ليتلقى العلاج اللازم من الجرعات الكيماوية في أحد مشافي العاصمة اللبنانية بيروت، دون استجابة الجسم.
ويتحدث زيدان في أغلب لقاءاته الإعلامية عن ابنه الراحل "نوار"، وأثر رحيله الموجع على حياته وصحته، ويُظهر تعلقه الشديد به بصورة مختلفة عن باقي إخوته.



وعلى الصعيد الفني؛ يشارك الفنان في بطولة مسلسل "زقاق الجن" للكاتب محمد العاص، إخراج تامر اسحق، إلى جانب عدد من نجوم الدراما السورية، منهم أمل عرفة، جيانا عيد، نجاح سفكوني، صفاء سلطان، شكران مرتجى، سعد مينا، لوريس قزق، شادي زيدان، وائل زيدان، زينة بارافي، حسن خليل، سليمان رزق.
google-banner
foochia-logo