ابنة فاروق فلوكس تنجو من حادث مروع.. السيارة كادت أن تشتعل بها

أرشيف فوشيا
سعد يوسف
18 أغسطس 2022,4:26 ص

نجت المخرجة المصرية يسر فلوكس من حادث خطير كاد يودي بحياتها، وفق ما أعلنت عبر حسابها في موقع فيسبوك خلال الساعات القليلة الماضية، لتحظى بتعاطف كبير من قبل متابعيها الذين تمنوا لها السلامة.
ونشرت ابنة الفنان فاروق فلوكس مجموعة من الصور لمحرك السيارة التي كانت تستقلها، موضحة أن النيران كادت تشتعل بها أثناء سيرها بشكل مفاجئ، موجهة الشكر لمن ساعدوها من المصريين.
وعلّقت يسر التي كشفت في وقت سابق عن تعرض والدها لوعكة صحية، على تلك الصور بالقول: "الحمد لله العربية كانت هتولع بيا، المصريين جدعان.. الحمد لله على كل حاجة.. ربنا عنده خير كتير".




وقبل نحو أسبوع، نشرت يسر عبر حسابها في فيسبوك، صورة لوالدها، علقت عليها بالقول: "عم فلوكس بيعمل عمليه دلوقتي منفضلكوا ادعوا ليه يقوم بالسلامه،ربنا يحفظك يا بابا يا اغلى حد عندي في الدنيال، لا احتاج إلا للدعوات، يقيني بالله يقيني".
بدوره، تحدث الفنان فاروق فلوكس، عن تفاصيل العملية التي خضع لها خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أنه خضع لعملية إزالة المرارة، مؤكدا أن حالته الصحية مستقرة ومن المقرر أن يخرج من المستشفى بحسب تعليمات الأطباء.




وقال في تصريحات صحفية "الحمد لله، العملية ناجحة وربنا كرمني، وقاعد على السرير في المستشفى، وأحب أوجه الشكر لكل من سأل عليّ، وأحمد الله على وجود أبنائي وأحفادي بجانبي، ولكن لم يسأل عليّ أحد من النجوم ومفيش حد اتصل بيا خالص".
وشهدت الآونة الأخيرة خروج العديد من نجوم الفن القدامى أمثال فاروق فلوكس ونعيم عيسى وغيرهما عبر شاشات التلفزيون، منتقدين تجاهلهم في الظروف والأوقات الصعبة التي يمرون بها من قبل زملائهم في الوسط الفني بعد سنوات من العمل معهم.
وقال عيسى، الذي جسّد دور المأذون في مسرحية "الواد سيد الشغال" بطولة الفنان عادل إمام، والراحل عمر الحريري، والممثلة الراحلة رجاء الجداوي، عام 1985، في لقاء تلفزيوني عرض قبل أيام، إنه يشعر بحسرة كبيرة وضيقا بسبب ظروفه.
وتساءل خلال اللقاء الذي لاقى صدى واسعا: "ليه انتهيت عيان ومريض ونايم في البيت؟ ليه مابخرجش؟ ليه مبمثلش؟ ليه محدش بيبعتلي؟ ليه زملائي مش بيزوروني؟".

google-banner
foochia-logo