تامر حبيب يرد على ثراء جبيل بعد مطالبتها بعودته للدراما

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
7 أغسطس 2022,11:11 ص

علّق السيناريست المصري تامر حبيب، على إشادة الفنانة ثراء جبيل، بمجهوداته في الدراما العربية، ومطالبتها بتقديمه لعمل درامي جديد بعد غياب.
وقال تامر حبيب في تصريح لـ"فوشيا"، إن ثراء جبيل ممثلة موهوبة ودائما تطور من ذاتها، وقدمت دورًا "هائلا" مؤخرا في مسلسل "وش وضهر"، ويتمنى أن يكون لها دور مناسب في مسلسله الجديد الذي يحضر له.




وتابع حبيب أنه يحضر لمسلسل جديد مكون من 8 حلقات، سيتم عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية الفترة المقبلة، وهو من إخراج اللبناني جو بو عيد.
كما أكد السيناريست تامر حبيب، أن العمل مصري ولكن الإخراج سيكون لبنانيا فقط، مشيرًا إلى أنه لم يتم ترشيح أحد من الفنانين لهذا المسلسل، وهو الآن في مراحله الأولى.
يذكر أن آخر أعمال تامر حبيب، كان المسلسل الإذاعي big milion، وتمت إذاعته على راديو إنرجي، وهو من بطولة نيللي كريم وآسر ياسين، والذي دارت أحداثه حول شاب وسيم من عائلة مرموقة، ويشترط عمه عليه الزواج، فيوقعه حظه في فتاة هي أبعد ما يكون عن تخيله.
وشارك في بطولة العمل بجانب نيللي كريم وآسر ياسين، سامي مغاوري، ليلى عز العرب، وتامر حبيب.
أما عن آخر أعماله الدرامية فكان مسلسل "الحساب يجمع"، للفنانة يسرا، عام 2017، ودارت أحداث العمل في إطار درامي مشوق داخل عالم العاملات بالمنازل حيث تدير سيدة من منطقة شعبية تدعى نعيمة مكتبًا للعاملات والخادمات وطبخ اﻷطعمة للمناسبات، ومن خلال عملها وعلاقاتها المتشعبة نكتشف الكثير من اﻷسرار والمشاكل التي لا تنتهي.
وشارك في بطولة المسلسل بوسي، كريم فهمي، محمود عبد المغني، إيمان العاصي، ندى موسى، مراد مكرم، ناردين فرج، ومن إخراج هاني خليفة.

google-banner
foochia-logo