هنادي الكندري تحتفل بقدوم طفلها "نوح" بحفل أنيق

أرشيف فوشيا
لين محمد
18 يوليو 2022,3:00 ص

أقامت الفنانة الكويتية، هنادي الكندري، حفلًا بسيطًا احتفاءً بقدوم طفلها الجديد، الذي رزقت به قبل عدة أيام، والذي أطلقت عليه اسم "نوح".
واستعرضت هنادي الكندري لمحات من الحفل، الذي غلب على ديكوراته اللون الأبيض، عبر صفحتها في "إنستغرام"، مُعلقة: ""اللهم أنبته نباتًا حسنًا، واجعله قرة عين لي ولوالده واحفظه، وبارك لنا فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى.. بيبي نوح..ياروح روحي".


ويظهر في الفيديو الجناح الخاص لاستقبال المهنئين، والذي تضمن الورود البيضاء، والتحف الأنيقة، والحلويات المتنوعة، بالإضافة إلى الهدايا الفاخرة من بينها المحافظ الجلدية البنية المطبوعة باسم الطفل، وغيرها.
وكان من بين المهنئين الذين أبدوا سعادتهم بقدوم الطفل نوح، الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، التي علَّقت: "مبروك حياتي"، من ناحيته كتب الإعلامي مصطفى الآغا "ألف مبروك ويتربى بعزكم".
وكانت الكندري قد أعلنت عن حملها على الهواء مباشرة خلال استضافتها في برنامج "ليالي رمضان" إلى جانب زوجها الممثل محمد الحداد، وقد احتفلت الفنانة السعودية إلهام علي وزوجها خالد صقر- مقدما البرنامج- بالأنباء عن طريق غنائهما مقطعًا من أغنية “مبروك”، قبل الإعلان عن الخبر السار.



وجاء إعلان هنادي عن حملها، بعد موجة من التساؤلات التي أثيرت حول صورها الأخيرة التي ظهرت بها بوزن زائد أثناء خضوعها لجلسة تصفيف شعر؛ فتكهن المتابعون أن الممثلة الكويتية استخدمت أحد الفلاتر الذي غيّر ملامحها، بينما رأى آخرون أنها خضعت لعملية تجميل جديدة في وجهها؛ إلا أن هنادي امتنعت عن الرد في ذلك الوقت.
وأشارت هنادي في المقابلة إلى أنها علمت بحملها قبل يوم من تصوير مسلسلها “كيد الحريم”؛ ما أشعرها بالتوتر، لاسيما أن حملها السابق كان صعبًا؛ إذ وولدت أبناءها في الشهر السابع.
وذكرت الفنانة الكويتية أنها تتمنى إنجاب طفلة، فيما أكد زوجها أن لا مشكلة لديه إن كانت هنادي حاملا بذكر أو بأنثى.
وكانت قد جرت مناوشة بين الثنائي حول اسم مولدهما المنتظر، فقال محمد إنه يفضل الأسماء الكلاسيكية، بينما هنادي فتفضل الأسماء الحديثة مثل "إيفا" و"أدم".
واسم "نوح" يعني أن الثنائي اختارا اسما يجمع ذوقيهما؛ إذ لا يعدّ كلاسيكيا ولا حديثا، بحسب ما أكده الجمهور.
google-banner
foochia-logo