برادلي كوبر يواعد "مسلمة".. عمل والداها مدرسين في السعودية

أرشيف فوشيا
لين محمد
13 يوليو 2022,3:31 ص

تشهد هوليوود علاقة عاطفية جديدة تجمع النجم الأمريكي برادلي كوبر بالباكستانية الهندية "هوما عابدين"، وهي نائبة رئيس الموظفين لوزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون ومساعدتها الشخصية.
وحافظ برادلي كوبر وهوما عابدين على علاقتهما الرومانسية الخاصة طي الكتمان وبعيدًا عن أعين الصحافة خلال الأشهر القليلة الماضية؛ إذ صرَّح مصدر مقرب من الثنائي، قائلًا: "كان برادلي يواعد هوما بهدوء منذ بضعة أشهر، لقد بقيا كتومين بشأن علاقتهما"، مضيفًا أن الممثل النجم انفصل عن نجمة مسلسل Glee السابقة، ديانا أغرون، قبل مواعدة عابدين.




وكانت محررة مجلة "فوغ"، آنا وينتور، هي من عرفت الثنائي على بعضهما البعض في إحدى المناسبات التي جمعت المشاهير.
وأوضح المصدر أيضًا أن كوبر وعابدين يشتركان في العديد من المصالح، مُشيرًا إلى أنهما مثاليان لبعضهما البعض، فكلاهما يحب السلطة والسياسة والشؤون الإنسانية.




يُشار إلى أن عابدين (46 عامًا) أخبرت بعض أصدقائها أنها تواعد رجلًا جديدًا، لكنها لم تكشف عن هويته، ولم تلمح إلى أنه نجم هوليوودي مشهور.
من جهة أخرى، فإن عابدين في المراحل الأخيرة من إجراءات طلاقها من أنتوني وينر، الممثل السابق في الكونجرس بنيويورك، والذي استقال عام 2011، بعد تسريب رسائل غير لائقة أرسلها إلى شابات قاصرات عبر حسابه الخاص على "تويتر".




وفي عام 2017، أقر وينر بأنه مذنب لإرسال نصوص جنسية صريحة إلى قاصر، وحُكم عليه لاحقًا بالسجن لمدة 21 شهرًا، وفي العام نفسه، طلبت عابدين الطلاق منه.
وفي لقاءات سابقة، كشفت هوما أنها فقدت عذريتها في سن الـ32 حينما تزوَّجت من أنتوني وينر، فهي تعتبر نفسها "مسلمة ملتزمة"، إذ انتقلت برفقة عائلتها إلى مدينة جدة السعودية بعمر السنتين، حيث عمل والداها (سيد زينول عابدين وصالحة محمود عابدين) كمدرسين في السعودية، وكانت والدتها الباكستانية قد شاركت في تأسيس جامعة "دار الحكمة" في جدة، وتشغل حاليًا منصب نائبة العميد.
وتلقت هوما تعليمها في مدارس دولية في المملكة بمرحلة المراهقة والطفولة، وحينما أتمت عامها الـ18، انتقلت إلى الولايات المتحدة، ودرست الصحافة في جامعة واشنطن، ثم تقدمت للتدريب العملي داخل قسم الصحافة في البيت الأبيض عام 1996، وهناك التقت بسيدة أمريكا الأولى آنذاك هيلاري كلينتون، وتوطدت العلاقات بينهما.

google-banner
foochia-logo