كيت ميدلتون تهنئ الأمير وليام بقبلة بعد فوزه بكأس البولو الخيري

أرشيف فوشيا
سعد يوسف
7 يوليو 2022,5:43 ص

هنأت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون زوجها الأمير وليام بعد فوزه في منافسات كأس البولو الخيري الملكي 2022 في وندسور، بقبلة طبعتها على خده أمام أنظار الحضور الذين أبدوا إعجابهم بعلاقة الزوجين.
وأطلت كيت ميدلتون، 40 عامًا، بفستان أبيض متوسط الطول من توقيع "إيميليا ويكستيد" بقيمة 1352 جنيهًا إسترلينيًا نحو (1600 دولار أمريكي)، وانتعلت حذاء من تصميم "كاميليا إلفيك" بقيمة 195 جنيهًا إسترلينيًا (230 دولارا)، وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية.




وانضم إلى الزوجين في ظهورهما خلال الكأس الخيرية، كلب العائلة "أورلا" البالغ من العمر عامين. وظهرت كيت خلال الفعالية في حالة معنوية عالية، إذ شوهدت وهي تلاعب الكلب بيد واحدة، بينما كان في يدها الأخرى كوب تشرب منه.




واللافت أن الزوجين حضرا الحدث من دون أطفالهما الثلاثة -الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس- الذين لم ينضموا إليهما في الفعالية لاستمرار الفصل الدراسي.




وكان الأمير لويس، الابن الأصغر للزوجين، شغل منصات التواصل الاجتماعي ببعض السلوكيات والحركات التي لا تليق بالعائلة المالكة البريطانية، أثناء تواجده برفقة عائلته لحضور مسابقة اليوبيل البلاتيني، مطلع الشهر الماضي.
والتقطت عدسات الكاميرات مقطع فيديو للأمير لويس، البالغ من العمر 4 سنوات، وهو يضع يده على فم والدته كيت ميدلتون، وعندما حاولت الأخيرة إيقافة وتهذيبه بأدب، بدأ بفعل سلسلة من التعبيرات المضحكة والساخرة بملامح وجهه، كما أخرج لسانه، ووضع إبهامه على أنفه، بينما هزَّ أصابعه المتبقية وكأنه يسخر من والدته.




وجذب سلوك لويس انتباه مايك تيندال، لاعب الرجبي الإنجليزي السابق، الذي حاول تسلية الطفل بحركاته المضحكة التي أداها بوجهه، بينما ضحكت كيت من تفاعلهما.
وحينما قرر لويس الوقوف على كرسيه والقيام بأفعال جامحة لطفل صغير، ربتت كيت على كتفه لحثه على الجلوس وقررت أخذ قسط من الراحة عبر نقل المهمة لجده الأمير تشارلز، الذي وضع الصغير في حضنه واستأنفا مشاهدة العرض.
ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يُظهر فيها لويس روحه الجامحة في الأماكن العامة، فخلال عرض الطيران العسكري في حفل Trooping the Colour، نظر هو وشقيقاه، الأمير جورج والأميرة شارلوت، إلى الموكب من خلال شرفة القصر، ومنح المارين تحية مفعمة بالحيوية.

google-banner
foochia-logo