المصور الخاص لـ عمرو دياب يُعلق على بوستر "اللوك الجديد"

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
28 يونيو 2022,2:24 ص

يستعد الفنان المصري عمرو دياب لطرح أغنيته "اللوك الجديد" قريبًا عبر منصة أنغامي؛ إذ شوّق جمهوره للأغنية الجديدة، بعد طرح البوستر الرسمي لها وظهر خلاله بإطلالة أنيقة كعادته.

وكشف كريم نور المصور الخاص بالهضبة عمرو دياب، لـ "فوشيا" ردة فعله على بوستر الأغنية الجديدة، قائلا إنه لا يستطيع أن يتحدث عن كواليس البوستر؛ لأن هذا المعتاد الذي يقدمه عمرو دياب، مشيرًا إلى أن الشخصية التي تظهر في الخلف هي انعكاس ظل الهضبة، ذلك السؤال الذي أثار تساؤلات الجمهور.




واستكمل كريم نور، حديثه أنه يعمل مع الهضبة عمرو دياب منذ عام 2007 في ألبوم "الليلة دي"، وفي كل أغنية جديدة دائما ما تكون هناك أشكال جديدة ومختلفة ومتطورة للجمهور.

وتابع كريم نور، أن "اللوك الخاص بالهضبة، هو الوحيد المسؤول عنه وليس شخصًا أخر، فعمرو دياب هو فقط من يحدد الطريقة التي سيظهر بها لجمهوره وكيف يواكب العصر والتطور ويحاول في كل مرة إبهار الجمهور".

وأضاف كريم نور، أنه كمصور يحرص دائما على أن يحاكي البوستر، الأغنية التي ستقدم، فعندما تستمع إلى الأغنية وتشاهد البوستر ستجد أنهما يحاكيان بعضهما البعض.

وعن ما إذا كان التطور والتغيير في بوسترات عمرو دياب يشكلان ضغطا على المصور، أجاب: إن ذلك لا يشكل صعوبة لأن الهضبة هو من يهتم بشكله وظهوره على البوستر، فبالتالي يتبقى لي الصورة فقط ولذلك يكون سهلا.

أغنية اللوك الجديد، من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحى، وتوزيع محمد حمدي وأمير محروس، ميكساچ و ديچتال ماستر أمير محروس وتصوير الغلاف الفنان كريم نور.

كما طرح الهضبة عبر صفحته على Facebook البرومو التشويقي لأغنية "اللوك الجديد" التي من المنتظر طرحها رسميًا خلال الأيام القليلة المقبلة.


على جانب آخر، كشفت اللجنة المنظمة لموسم الجيمرز - أكبر حدث للرياضات والألعاب الإلكترونية على مستوى العالم – عن أسماء الفنانين العالميين المشاركين في أولى الحفلات الموسيقية للموسم وهم النجم المصري عمرو دياب، والنجم الكولومبي J Balvin والسويديان الشهيران دي جي Sebastian Ingrosso ودي جي Salvatore Ganacci.

وسيتقدم عمرو دياب قائمة فناني اليوم الأول حيث سيستمتع الجمهور بأدائه لأشهر الكلمات والألحان التي تغنّى بها طوال مسيرته الفنية العريقة.

google-banner
foochia-logo