نقابة الموسيقيين فوق صفيح ساخن ونادية مصطفى ترد على حلمي عبد الباقي

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
26 يونيو 2022,2:12 ص

علّقت الفنانة المصرية وعضو نقابة المهن الموسيقية نادية مصطفى، على هجوم الفنان حلمي عبد الباقي، تجاه النقابة بسبب عودة مطرب المهرجانات حسن شاكوش والسماح له بالغناء مرة أخرى.

وقالت نادية مصطفى في تصريح خاص لـ"فوشيا"، إنها لم تشاهد البث المباشر الذي هاجم فيه صديقها حلمي عبد الباقي نقابة المهن الموسيقية، ولكن حسن شاكوش عاد مرة أخرى بعد تقدمه بتظلم 3 مرات للنقابة.

وأضافت نادية مصطفى، أنه تم توزيع ورقة على جميع أعضاء النقابة، فيها أنه لا يوجد حرمان لأحد من مهنته طوال العمر وذلك طبقا لما جاء في الدستور المصري.

وأكدت أن جميع أعضاء النقابة وافقوا على عودة حسن شاكوش، خاصة أن المطرب لم يخالف قواعد النقابة طوال العشرة أشهر الماضية، وطالب بعودته حتى يستطيع تقديم حفلات في بلده بدلا من الخارج.

واستنكرت نادية مصطفى تصريحات حلمي عبد الباقي، بعد توقيعه على هذا القرار، قائلة كيف يمضي ويوافق على هذا القرا وبعد ذلك ينتقده، خاصة أن الموافقة عليه تعني عودة حسن شاكوش.




وقالت إن أعضاء نقابة المهن الموسيقية قرروا عودة حسن شاكوش بعد تأجيل طويل مع نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر لأنه كان خارج البلاد أكثر من مرة.

وأشارت إلى أن نقابة المهن الموسيقية ستعقد مؤتمرا صحفيا يوم الاثنين المقبل في مقرها، حتى يتقدم حسن شاكوش باعتذاره للفنان سعيد الأرتيست قائد شعبة الإيقاعيين الذين أخطأ حسن شاكوش في حقهم من قبل.

وسبق و كشف الفنان حلمي عبدالباقي عضو نقابة المهن الموسيقية، عن تفاصيل عودة مطرب المهرجانات حسن شاكوش إلى النقابة، مشيرا إلى أنه لم يعلم بقرار عودته إلا من خلال السوشيال ميديا.

أوضح وأن مجلس النقابة لم يناقش عودة شاكوش خلال الفترة الماضية، حيث تقدم بالتماس فقط، وتلك كانت أحدث معلومات المجلس.

كما توعد الفنان حلمي عبد الباقي، نقابة المهن الموسيقية، إذا اتخذت إجراءات قانونية ضده، فإنه سيصعد الأمور ويكشف كواليس وأسرارا كثيرة عن النقابة وأعضائها وما يدور حولها.

google-banner
foochia-logo