هبة نور لـ أيمن عبد السلام وهما داخل الجيم: "حاج تاكل"

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
12 مايو 2022,12:42 م

شارك النجمان السوريان هبة نور، وأيمن عبد السلام، الجمهور، فيديوهات طريفة لهما في أحد النوادي الرياضية في العاصمة دمشق.
وظهرت نور في أحد المقاطع برفقة عبد السلام ممازحة إياه بطريقة كوميدية مع الإشارة لوجود أشخاص يتعبون ويجهدون جسدهم في النادي الرياضي، بينما بعضهم الآخر يراقب الأمر من بعيد، بقولها: "بالجيم في ناس بتتعب وناس بتتفرج"، ليقاطعها عبد السلام بطريقة مرحة، مؤكدا أنه أيضا لاعب وليس متفرجا كما قصدت، ثم حاول استعراض عضلاته مظهرا سمنته بأسلوب مضحك، لترد عليه نور: "حاج تاكل"، ما أدى لدخوله في موجة ضحك.


وعلى الصعيد الفني؛ شاركت نور في دراما رمضان 2022 بمسلسل "جوقة عزيزة" للكاتب خلدون قتلان والمخرج تامر إسحق، بشخصية "منيرة فرفش معنا" وهي راقصة تحلم بالوصول إلى الانتشار والشهرة أسوة بـ "عزيزة- نسرين طافش"، كذلك هي ابنة ضابط إيقاع "جوقة عزيزة" "حمدي حميها- سلوم حداد"، وبرغم محاولاتها المتكررة بمساعدة والدتها "فريدة الرجفان- إيمان عبد العزيز"، للنجاح والتمييز، إلا أن ذلك كان دون جدوى، مما استدعى ذلك طلب المساعدة من أحد المطربين وهو "أنيس- أيمن رضا" لتأسيس جوقة تضاهي فرقة "عزيزة".
والمسلسل بطولة نسرين طافش، سلوم حداد، خالد القيش، يزن السيد، وسام حنا، هبة نور، إيمان عبد العزيز، وفاء موصلي، حسام تحسين بيك، كرم الشعراني، وائل زيدان، زينة بارافي، نورا رحال وغيرهم من النجوم.
في حين تألق عبد السلام بأداء فريد بالمسلسل السوري الاجتماعي "كسر عضم" للكاتب علي معين صالح، والمخرجة رشا شربتجي، بدور المحامي "أغيد"، وهو شخص انتهازي محب للمال، يستغل القانون ومهنته في مصالحه الشخصية، بالتعاون مع "أبو مريم- كرم الشعراني" من خلال خطط يرسمها الطرفان للإيقاع بـ "الحكم- فايز قزق" واستغلاله ماديا، بحجة إخفاء دلائل وإثباتات حول فضيحة انتحار ابنه الأكبر "ريان- سامر اسماعيل".
وعلى صعيد آخر ينجح "أغيد" في تبرئة ابن عمه "بسام- غزوان الصفدي" من جريمة قتل ارتكبها بحق إحدى السيدات، قبل أن تنتقم ابنتها "يارا- ولاء عزام" وتعيد المجرم إلى السجن مرة أخرى.
والمسلسل بطولة فايز قزق، كاريس بشار، نادين الخوري، خالد القيش، نادين تحسين بيك، كرم الشعراني، سامر اسماعيل، نور علي، ولاء عزام، يزن السيد، رنا جول، نانسي هوري، حسن خليل، يزن الريشاني، يوشع محمود وغيرهم من نجوم الدراما السورية.
 

google-banner
foochia-logo