هند صبري بينهم.. نجوم مسلسل "البحث عن علا" يرقصون على "الغزالة رايقة"

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
6 فبراير 2022,11:36 ص

على الرغم من مرور أكثر من شهر على صدور أغنية "الغزالة الرايقة" الخاصة بفيلم "من أجل زيكو"، إلا أنها لا تزال تسيطر على الأجواء، عند اجتماع عددٍ من الفنانين مع بعضهم.
ونشرت الفنانة المصرية ندى موسى مقطع فيديو، ظهر فيه أبطال مسلسل "البحث عن علا" وهم يرقصون على أنغام أغنية "الغزالة رايقة" أثناء تواجدهم على السجادة الحمراء في العرض الخاص الذي أقيم منذ أيام بمناسبة إطلاق المسلسل عبر منصة نتفلكس.
الفيديو حمل أيضا شيئاً من الطرافة؛ إذ بدأ الفنان المصري محمود الليثي بالرقص أولاً لتنضم إليه فيما بعد النجمة هند صبري والفنان هاني عادل، وأثناء اندماجهم بالرقص توقفت الأغنية ليضطروا لاستكمال غناء الأغنية بصوتهم.


وعلى صعيد المسلسل، فإنَّ ندى موسى تجسّد شخصية "نسرين" وهي صديقة "علا" التي تساعدها في اكتشاف نفسها، في حين تقدم هند صبري شخصية "علا عبد الصبور"، التي سبق وأن قدمتها في مسلسل "عايزة أتجوز" الذي تم عرضه في 2010.



وانتهى مسلسل "عايزة أتجوز" بزواج "علا" من العريس الذي جسد شخصيته هاني عادل، لذا فإنَّ مسلسل "البحث عن علا"، يأتي استكمالا لتلك الأحداث، حيث يبدأ بإعلان الزوج رغبته في الحصول على الطلاق من زوجته بعد 15 عاماً، لننتقل إلى مغامرة جديدة نرى فيها شخصية "علا" في حياة مختلفة.



وتمكن مسلسل "البحث عن علا" من الحصول على إعجاب الجمهور ورضاهم بعد عرض حلقاته، على الرغم من أن البعض منهم كان قد انتقد تغير شخصية "علا عبد الصبور" التي كانت بسيطة من الطبقة المتوسطة وذلك عندما شاهدوا الإعلان الترويجي للمسلسل.



كما أبدى الجمهور إعحابهم بإطلالات هند صبري أيضا، حيث طالبتها بعض الفتيات على تويتر بالكشف عن تفاصيل الإطلالات والتبرع بملابس شخصية "علا" لهن.





وكانت هند صبري، قد أوضحت أن شخصية "علا" تمسها أكثر من الشخصيات الأخرى التي قدمتها، وهو ما جعلها تُعيد تجسيدها، حيث قالت في تصريحٍ لها، إن شخصية علا كانت بمثابة "مفتاح الشيفرة" بينها وبين الجمهور، مضيفة: "هناك دائما شيفرة ثقافية أو رسائل معينة الممثل يرغب في إيصالها من خلال شخصيات لديها مثل هذه الإمكانيات، وعلا بالنسبة لي هي الشخصية المثالية التي تجعلني كامرأة عربية في سن علا وفي سن الكثير من النساء في الوطن العربي قادرة على الحديث عن مشاكلنا."
google-banner
foochia-logo