كندا حنا تحوّل حسابها في إنستغرام من عام إلى خاص

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
4 فبراير 2022,6:57 ص

في خطوة مُفاجئة، حولت الممثلة السورية كندا حنا حسابها الرسمي عبر إنستغرام من عام إلى خاص.
وأثارت النجمة السورية الاستغراب بقيامها بهذه الخطوة؛ إذ بذلك لن يتمكن أحد من الاطلاع على ما تقوم بنشره من صور ومقاطع فيديو وغير ذلك، إلا من يتابعها وعددهم نحو 5.7 مليون شخص.
ومن الواضح أن هذا التصرف جعل التكهنات تتعالى، فقال البعض إن ما فعلته النجمة السورية هو خطوةٌ استباقية لإعلان اعتزالها الفن، فيما رأى آخرون أنها مجرد حركة منها للفت الانتباه أوالترويج لأمر ما، قد يحدث خلال الأيام القادمة.
وتساءل آخرون، حول ما إذا كانت كندا قد تعرضت لمضايقات من غير متابعيها، الأمر الذي أغضبها وجعلها تحول حسابها إلى خاص.




وهذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها كندا الجدل في إنستغرام، حيث سبق وأن قامت قبل نحو عامين من الآن بإلغاء متابعة جميع زملائها من النجوم السوريين وحتى معارفها وأقربائها، الأمر الذي أثار حينها حفيظة زميلتها الفنانة السورية ديمة بياعة، والتي ردت بإلغاء متابعة كندا أيضا.
وعلقت ديمة على ذلك، بالقول: "الي عملتوا قلة احترام لزملائها"، وأضافت بانزعاج، "هي الخطوة مش لصالحها، وعلى الرغم من الصداقة والحب اللي بينا راح ألغي متابعتها".
ومؤخرا، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تظهرُ فيه النجمة السورية كندا حنا وهي ترقص بتناغمٍ مع شقيقيها، بينما يمر زوجها المخرج ناجي طعمي في منتصف الفيديو في مشهد عفوي ويقطع عليهما انسجامهما.


ولاقى المقطع الذي على ما يبدو أُخذ من حساب الفنانة السورية على "تيك توك" وقد صورته لتنفيذ إحدى تحديات ذلك التطبيق، تفاعلا واسعا، حيث جاءت أغلب التعليقات لتؤكد على "هضامة" زوجها الذي افتعل مشهد مروره ليقطع عليها الرقصة، فيما علق آخرون على رقص كندا وشقيقها وردة فعلهما بتلك المقاطعة مشيرين إلى أن كندا كادت تضرب زوجها على حد وصفهم.
وتشتهر كندا حنا بصورها العائلية التي تنشرها عبر حسابها في إنستغرام، إذ تحرص على مشاركة جمهورها بلحظاتها العائلية، كما وتنشر العديد من الصور الشخصية لها من جلسات التصوير التي تخضع لها بين الفينة والأخرى.
google-banner
foochia-logo