برادلي كوبر: تعرضت للتهديد بالسكين.. وكدت أفقد حياتي

أرشيف فوشيا
نديم كعوش
1 ديسمبر 2021,4:44 ص

كشف الممثل الأمريكي برادلي كوبر، أنه احتُجز في عام 2019، تحت تهديد السلاح الأبيض في مترو أنفاق في مدينة نيويورك، وأشار الممثل إلى أن الحادث برمته أصبح "مجنونًا للغاية" عندما اقترب منه رجل في مترو الأنفاق، الساعة 11:45 صباحًا.
وقال كوبر في بودكاست مساء أمس الثلاثاء: "أتذكر أنني رأيت عيني الشخص، وقد تأثرت كثيرًا لأني لاحظت أنهما صغيرتان".
ولفت كوبر أنه كان يرتدي سماعات، ولذلك لم يسمع أي ضجيج خارجي، لكنه رأى الرجل يصوب سكينًا له مقبض خشبي ويبلغ طوله من 2 إلى 3 بوصات، مضيفًا أنه ركض وقفز على بوابة دوارة داخل المحطة، ثم ركض إلى المدخل، حيث تمكن من الخروج.
وقال "لقد بدأت للتو حجز التذكرة، ثم بدأت في الركض.. قفزت فوق الباب الدوار، واختبأت حول المدخل الأبيض المكسو بالبلاط لمترو الأنفاق، وأخرجت هاتفي.. بعد ذلك قفز المشتبه به وهرب بعيدًا.. التقطت صورة له، ثم طاردته فوق السلم إلى خارج المحطة.. استمر في الجري نحوي".




وأشار إلى أنه تمكن من التقاط صورتين للرجل، ثم أخبر بالحادث ضابط شرطة قريب من المحطة التي كانت شبه فارغة في ذلك اليوم.
وأضاف كوبر: "اضطررت بعد ذلك إلى الذهاب لاصطحاب ابنتي من المدرسة.. ثم أدركت أني كنت معرضًا للخطر في ذلك اليوم".
وكوبر هو ممثل أمريكي شهير من مواليد الرابع من كانون الثاني/ يناير عام 1975، وتم ترشيحه للعديد من الجوائز، بما في ذلك 8 جوائز أكاديمية، وفاز بجائزتي جرامي وجائزة "بافتا".
وظهر كوبر في قائمة مجلة "فوربس"  وفي قائمة مجلة "تايم" الأمريكية لأكثر 100 شخص نفوذًا في العالم عام 2015.
وحققت أفلامه أكثر من 11 مليار دولار في جميع أنحاء العالم، وقد وُضع أربع مرات في التصنيف السنوي للممثلين الأعلى أجرًا في العالم.




كما حقق كوبر نجاحًا كبيرًا مع الكوميديا ​​الرومانسية والكوميديا ​​السوداء وسيرة الحرب American Sniper، التي أنتجها أيضًا. وقد تم ترشيحه لأربع جوائز أوسكار، ليصبح الممثل العاشر الذي يحصل على ترشيح أوسكار في ثلاث سنوات متتالية.

google-banner
foochia-logo