"وثيقة شرف" يجمع مديحة كنيفاتي وأيمن رضا

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
7 نوفمبر 2021,6:20 ص

شاركت الفنانة السورية مديحة كنيفاتي عبر خاصية "الستوري" في حسابها الرسمي على إنستغرام، فيديو من كواليس تصوير عملها الجديد "وثيقة شرف"، لتشويق متابعيها، لافتةً إلى أنها بدأت تصوير مشاهدها في العمل.




كما شارك الفنان أيمن رضا عبر حسابه الرسمي على إنستغرام صورةً جمعته بالفنانة مديحة كنيفاتي من كواليس تصوير العمل، وعلق على الصورة قائلا:"وثيقة شرف".

 



وكشف الفنان فراس ابراهيم أيضا عن مشاركته بالعمل الجديد من خلال نشره عبر حسابه الرسمي على إنستغرام صورةً لمجموعة كبيرة من نجوم الدراما السورية، مؤكدا أنهم سيتشاركون بطولة مسلسل "وثيقة شرف"، فكتب: "مسلسل من 10 حلقات.. وثيقة شرف.. إخراج المخرج الشاب باسم السلكا".




وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الخبر، وذلك من خلال تناقله بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأعربوا عن سعادتهم وحماستهم لنزول المسلسل الجديد، متمنين أن يكون مستوى العمل جيدا، وأن يحصد نجاحا كبيرا.

الجدير ذكره أن عمليات تصوير مسلسل "وثيقة شرف" قد بدأت قبل أيام، وهو مسلسل سوري قصير مؤلف من جزأين وكل جزء عبارة عن عشارية، وهو من تأليف عثمان جحا ومؤيد النابلسي، وتحت إدارة المخرج باسم السلكا، ومن إنتاج شركة أفاميا للإنتاج الفني.




ويشارك في بطولة العمل عدد كبير من النجوم منهم سلمى المصري، وأمل عرفة، وأيمن رضا، ونظلي الرواس، وسوزان نجم الدين، ومهيار خضور، وعبد الهادي الصباغ، وفراس إبراهيم، ومديحة كنيفاتي، ولجين اسماعيل، وهافال حمدي، وزينة بارافي، وأكدت مصادر صحفية أنه حاليا يتم التفاوض مع الفنان سلوم حداد للمشاركة في العمل.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة مديحة كنيفاتي كان مسلسل "بورتريه"، والذي شاركت فيه إلى جانب كل من فادي صبيح وأكثم حمادة وهافال حمدي وترف التقي وسليم صبري، وهو من تأليف تليد الخطيب، وإخراج باسم السلكا.

بينما آخر أعمال الفنان أيمن رضا كان مسلسل "الكندوش" تأليف حسام تحسين بك، وإخراج سمير حسين والذي عرض جزؤه الأول في رمضان الفائت.

google-banner
foochia-logo