ميريهان حسين توجه رسالة لجمهورها بعيد ميلادها.. ونادين الراسي تعلق

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
31 أكتوبر 2021,7:33 ص

احتفلت الفنانة المصرية ميريهان حسين بعيد ميلادها مع جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، وعبرت عن شعورها وإحساسها في هذه المناسبة، من خلال نشرها مجموعة صور لها من أجواء الاحتفال شاركتها مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام.


ووجهت حسين الشكر لجمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب رسائل التهنئة التي تلقتها من قبلهم، مؤكدةً أن طاقة الحب التي غمروها بها جعلتها سعيدةً جدًا، متمنيةً أن يبقى جمهورها إلى جانبها دائما، فكتبت: “شكرًا على كل الحب اللي غمرتوني بيه في عيد ميلادي، شكرا لكل حد بعتلي كلمة حلوة، بجد فرحتوني أوي، كل سنة وأنتوا معايا بحبكم أوي".


وتفاعل عدد كبير من الفنانين مع منشور حسين ومنهم الفنانة اللبنانية نادين الراسي والتي علقت قائلةً: "عيد ميلاد سعيد حبيبتي"، لترد حسين بدورها قائلةً: "أحلى نادين.. بحبك كتير واشتقتلك كتير“، كما علقت الفنانة فرح كامل قائلةً: "عيد ميلادٍ سعيدًا ميما".


وانهالت تعليقات المتابعين على المنشور، والذين أعربوا عن إعجابهم بالصور وهنؤوها بعيد ميلادها، متمنين لها عيد ميلادٍ سعيدا، وأن تكون أيامها القادمة مليئة بالصحة والسعادة والسكينة، وأن يكون النجاح مرافقا لها دائما في كل خطواتها القادمة في المستقبل.

وفي سياق مختلف تستكمل حسين حاليا تصوير مشاهدها في مسلسل "بيت المعادي"، والمقرر عرضه في بداية العام القادم، والمسلسل من تأليف محمود عزت، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة" أس برودكشنز".

وتدور أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق؛ إذ تنقسم قصة المسلسل إلى 3 قصص وكل قصة تدور حول "جريمة قتل" في أزمنة مختلفة، "الستينيات والثمانينات والألفيات"، ولكل قصة خط درامي مختلف وأبطال مختلفين، فالقصة الأولى بطولة كندة علوش وأحمد وفيق، والقصة الثانية بطولة إنجي المقدم وصبري فواز، أما القصة الثالثة فمن بطولة تارا عماد وإنجى كيوان".


يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة ميريهان حسين كان مسرحية "شمسية وأربع كراسي"، والتي شاركت في بطولته إلى جانب كل من أشرف عبد الباقي ومحمد أسامة ومحمد أنور ومحمد عبد الرحمن، والمسرحية من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إخراج أشرف عبد الباقي.

google-banner
foochia-logo