ياسمين صبري إلى جانب مونيكا بيلوتشي في دبي إكسبو

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
31 أكتوبر 2021,4:07 ص

نشرت الفنانة المصرية ياسمين صبري، عبر حسابها في تويتر صورة، تظهر فيها إلى جانب الفنانة الإيطالية مونيكا بيلوتشي خلال تواجدهما في إكسبو المقام حاليًا في مدينة دبي، وعلقت صبري على الصورة: "جميلتنا مونيكا".
واختارت صبري في لإطلالتها فستانًا أسود بدون أكمام، يصل طوله لأسفل الركبة مع حزام أسود من "فندي" بإكسسوار شعار العلامة الذهبي في منتصفه، فيما اختارت مونيكا فستانًا براقًا باللون الأسود أيضًا، بكمّين طويلين مع قصة ضيقة من ناحية الخصر.


وانهالت التعليقات على الصورة، وجاء من ضمنها: "جاذبية الخمسينية غطت على شباب الثلاثينات.. مونيكا مستحيل نجمها ينطفي قدام أي حد".
في المقابل، تغزل عدد كبير من الجمهور بجمال صبري والنجمة الإيطالية، ورأى البعض أن هناك شبهًا بينهما، حتى إن أحد متابعيها علّق بأنهما بدتا مثل الأم والابنة.


يُشار إلى أن الفنانة المصرية ياسمين صبري، تصدرت في الأيام الماضية قائمة الأكثر تداولًا عبر غوغل، وذلك بعد تصريحاتها المثيرة للجدل حول علاقتها بوالدها التي أطلقتها مؤخرًا، في أحد اللقاءات.
وكانت صبري قد صرحت أن علاقتها بوالدها مقطوعة، وأنه تخلى عنها منذ الطفولة، وكشفت أيضًا، أن جدتها (أم والدتها) هي من اعتنت بها في طفولتها.
وبعد تصريحات الفنانة المصرية هذه، خرج أشرف صبري والدها، لتكذيب كل ما قالته ابنته، وأكد أنه لم يتخلَ عنها، وأنها عند خطوبتها للمرة الأولى، كان متواجدًا من أجلها وقدّم لها الكثير، ونشر عددًا من الصور في حفل خطوبتها الأولى ظهر فيها إلى جانب ابنته، مؤكدًا أن ياسمين تزوجت من أبو هشيمة دون رضاه.


وأشعل تصريح الأب ردود فعل واسعة جدًا، ضد ياسمين صبري، فيما تساءل عدد كبير من الجمهور عن من منهما يقول الحقيقة، لتكشف إحدى صديقات الفنانة المصرية، أن ما قاله أشرف صبري غير صحيح، وأنها شاركت ياسمين في طفولتها ولم تشاهد والدها يرعاها كما قال، وأن جدتها هي من كانت تقوم برعايتها والاعتناء بها.
يُشار إلى أن ياسمين صبري متزوجة حاليًا، من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، الذي كان قد ارتبط في وقت سابق بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.
وعلى الصعيد الفني، غابت ياسمين صبري عن الموسم الرمضاني الماضي، وكان آخر أعمالها مسلسل "فرصة ثانية" الذي عُرض رمضان 2020.

google-banner
foochia-logo