زوج هنادي الكندري يفتح النار على عبدالله بهمن: "حرامي ومرتشي"

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
10 ديسمبر 2020,10:11 ص

وجه الممثل والمخرج الكويتي محمد الحداد؛ زوج الفنانة الكويتية هنادي الكندري، مجموعة من الاتهامات والانتقادات لمواطنه عبدالله بهمن (طليق زوجته)؛ بعد وصفه للأشخاص الذين يعرضون أهاليهم وخصوصياتهم على الناس بـ"الدياثة"، دون أن يلمح إلى الحداد، الذي كاد أن يذكر اسم "بهمن" من كثرة التلميح، ووصفه بقوله: "آخر شخص يتكلم عن الشرف لأنه حرامي ومرتشي".

وقال الحداد في مقطع فيديو مطول نشره عبر حسابه على "سناب شات"؛ وتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي: "اللي يضايقني لما واحد يطلع يتكلم عن الشرف وهو حرامي، أنت بايع ذمتك وضميرك بايعه وجاي تتكلم عن الشرف أنا صدق هذا الشخص ضايقني لأني أدري أنه حرامي ويتكلم عن الدياثة".

وأضاف: "افتكر أن الله فاضحك أنت الواحد يخاف يحط شنطة جانبك وأنا أخاف أقعد جانبك لأن إيدك خفيفة وجاي تتكلم عن الشرف والدياثة أنت مين.. انت كل ما صارت مشكلة تركب مع الموجة وأنت ولا شيء فأنت المفروض تدور عالستر وتبطل رشاوي ".

واستكمل حديثه: "أي والله كل واحد يبغى ينشهر بيساوي له مانشيت ويطلع يسولف عن الدياثة والشرف وعن العادات والتقاليد القلة طبعا لأن في ناس صادقين يتكلمون صدق بس فى ناس مو زينين بالظلمة يسوي أشياء مو زينة وقدام الناس يتكلم عن الشرف وهو عديم الشرف".

وأنهى الحداد كلامه: "أنا بعض الأوقات ما أبغى أتكلم لأن بعض الناس تظن أن الموضوع شخصي بينى وبينه بس أنا مو قاعد أوصف نفسي بالنظافة ولا قاعد أمدح نفسى لأ واقول بعض المرات خلينا نترفع بس في ناس ما ينفع وياها والله ما ينفع فلا تطلع تتكلم عن الدياثة وأنت الله ساتر عليك".


وسرعان ما فهم المتابعون أنه يقصد مواطنه عبدالله بهمن، فقال أحد المتابعين: "عبدالله بهمن ضرب عالوتر الحساس عشان كدا عصب"، وقال آخرون: "يقصد عبدالله بهمن ترى"، و"يقصد عبدالله بهمن"، كما أرجع البعض أن سبب رد الحداد على بهمن واستيائه وصفه بعض الناس بالدياثة، وأنه يرمي إلى الحداد المتزوج من طليقة بهمن هنادي الكندري.

وقال أحد المتابعين: "اللى على راسه بطحه عبدالله ما جاب سيرته ولا اسمه وبعدين هو متزوج طليقته المفروض ما يعلق عشان ما ينفهم أنه محترق منه الله يهديهم، الريال بعد قاموا يقطون نغزات على بعض صكوا عالحريم".

وكان قد انتشر مقطع فيديو لبهمن قبل أيام أثار جدلا واسعا بسبب وصفه للأشخاص الذين يعرضون أهاليهم وخصوصياتهم على الناس بـ"الدياثة"، ما أحدث انقساما بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الحكم على حديثه، ما بين مؤيد وآخرين ذكّروه بزواجه من فنانة مشهورة.

google-banner
foochia-logo