ظهور حزين لزوجة أوس أوس في زفاف شقيقة مصطفى خاطر

أرشيف فوشيا
محمد جميل
30 أغسطس 2020,10:41 ص

شارك عدد من النجوم في حفل زفاف إسراء شقيقة الفنان مصطفى خاطر على شقيق صديقه بمسرح مصر مصطفى بسيط خلال الساعات الماضية.

وركز متابعون فور تداول صور حفل الزفاف على زوجة الفنان محمد أسامة الشهر بـ أوس أوس الذي يعد أول ظهور لها بعد وفاة ابنها الطفل بشكل مفاجئ مؤخرًا وهو بعمر الثلاثة شهور، ولفت معلقون إلى حالة الحزن التي تسيطر على ملامحها، كما أنها ارتدت بدلة سوداء وهو ما اعتبره الجمهور بأنها ما زالت في حالة الحداد.



في حين كان أوس أوس سعيدًا خلال حفل زفاف شقيقة مصطفى خاطر، الذي حضره أيضًا عدد من نجوم مسرح مصر منهم محمد عبد الرحمن وزوجته وسارة درزاوي وكريم عفيفي وعمر مصطفى متولي.


وظهرت في الحفل أيضًا زوجة مصطفى خاطر بعد الحمل، حيث ينتظران طفلهما الأول الشهر المقبل، وذلك بعد مرور 3 سنوات على زواجهما.


وفي الشأن الدرامي كان النجم مصطفي خاطر قد تم ترشيحه لبطولة فيلم "بلالين" للمخرج عصام عبد الحميد، بعد اعتذار الفنان إياد نصار الذي لم يتم الاتفاق معه حول بعض التفاصيل في السيناريو، فاختار القائمون على العمل الفنان مصطفى خاطر بدلاً منه، وهم في حالة تفاوض حاليًا تمهيداً للتعاقد معه في الأيام القليلة المقبلة.

وكان الفنان أوس أوس قد حسم الجدل بشأن سبب وفاة ابنه الرضيع "علي"، وقال إن الوفاة كانت طبيعية، نافيًا ما تردد عن تعرضه لحادث في المنزل تسبب في وفاته.

وقال: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. الله يرحمك يا على يا حبيبي.. متتعزش على اللي خلقك"، مضيفًا: "الوفاة طبيعية كان نايم وزي الفل، ربنا يصبرنا على فراقك".

واعتذر عن عدم تمكنه من الرد على رسائل العزاء والمواساة له قائلا: "انا اسف جدًا مش قادر ارد على رسايل ولا مكالمات، ربنا يخليكم".

وطالب الفنان المصري جمهوره بالدعاء لزوجته رويدا، موضحًا: "لو بتحبوني من قلبكم بجد دعواتكم لرويدا مراتي، ربنا يصبرها ويصبرنا على فراقه، ويطمن قلبها وتبقى كويسة باذن الله، ويباركلنا ويحفظلنا عمر باذن الله، وقدر الله وما شاء فعل".

 

google-banner
foochia-logo