سمية الألفي في أول تعليق بعد تعافيها من السرطان

أرشيف فوشيا
آية أبونظام
30 مايو 2023,8:46 ص

أعربت الفنانة المصرية سمية الألفي عن سعادتها البالغة، بعد تعافيها من الأورام السرطانية بشكل تام وفق ما تبيّن لها من نتائج آخر الفحوصات التي خضعت لها، متمنية أن يديم الله عليها الصحة والقوة.

وأشادت الألفي خلال مداخلة هاتفية لها مع برنامج "مساء dmc" بالفريق الطبي المعالج لها والذي تابـع مرضها خلال السنوات الماضية، مشيرة إلى وجود طبيب شاب لم يتركها وكان له الفضل في تعافيها، بحسب تعبيرها.

ووجهت الألفي رسالة للسيدات المصابات بمرض السرطان، طالبة منهم التمسك بالأمل والشعور بالرضا بشكل دائم، لكي تقترب مرحلة التعافي ويتغلبن على المرض.

وشكرت في نهاية حديثها كل من ساندها ودعمها ووقف بجوارها خلال محنتها وأزمتها الصحية، مشددة على أن وجود هؤلاء الأشخاص منحها الطاقة والسعادة، وجعلها تتعافى من مرضها بشكل أسرع.

أحمد الفيشاوي يتغزل بوالدته بعد تعافيها من السرطان

أخبار ذات صلة

أحمد الفيشاوي يتغزل بوالدته في ظهورها الأول بعد تعافيها من السرطان

يذكر أن الفنانة سمية الألفي، كانت قد تصدرت "الترند" إثر ظهورها أمس بمقطع فيديو نشره ابنها أحمد الفيشاوي بعد ابتعادها عن الساحة لفترة طويلة بسبب وعكتها الصحية الأخيرة ومعاناتها من مرض السرطان.

ونشر الفيشاوي الفيديو عبر حسابه بإنستغرام، وثق خلاله الظهور الأول لوالدته بعد شفائها من السرطان، حيث أطلت أثناء تناولها الطعام بصورة عفوية من دون مكياج وبتسريحة شعر بسيطة.

وعلق الفنان المصري على الفيديو: "زي القمر ما شاء الله اللهم صل على النبي إيه الجمال ده، ده أحلى يوم في حياتي عشان أنا معاك".

كما عبر الفيشاوي عن فخره بوالدته التي مرت بظروف صحية صعبة فرضت عليها اعتزال الفن، وقال: "ألذ وأحلى فنانة في الدنيا".

إصابة الفنانة بالسرطان

وأعلنت سمية الألفي سابقا عن إصابتها بالسرطان من الدرجة الرابعة، حيث خضعت لإزالة الورم الموجود بمنطقة الصدر والغدد الليمفاوية؛ ما دفعها إلى الخضوع لجلسات العلاج الكيميائي للتخلص من المرض الذي صنّف بالنوع النادر.

واستمرت رحلة العلاج الأليمة لحين الإعلان العام الماضي عن تعافيها من السرطان؛ إذ قالت في تصريحات إعلامية: "الحمد لله في مرحلة التعافي من السرطان، ووقفت الكيماوي، وإن شاء الله هبدأ أعمل جلسات علاج طبيعي، ومعالجة شعري الذي تساقط نتيجة للكيماوي، أدعوا لي".

آخر أعمالها

يذكر أن آخر ظهور للألفي كان في فيلم "ريتسا" من بطولة ابنها أحمد الفيشاوي والفنانين محمود حميدة وعائشة بن أحمد وأمير المصري وكارولين عزمي ومي الغيطي ويوسف عثمان، وتأليف معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسري.

google-banner
foochia-logo