أحمد الفيشاوي يتغزل بوالدته في ظهورها الأول بعد تعافيها من السرطان

أرشيف فوشيا
فابيان عون
28 مايو 2023,6:20 م

شارك الفنان المصري أحمد الفيشاوي، جمهوره اللحظات الجميلة التي يمضيها مع والدته الممثلة سمية الألفي التي كانت قد ابتعدت عن الساحة بعد وعكتها الصحية الأخيرة ومعاناتها من مرض السرطان.

ونشر الفيشاوي فيديو عبر حسابه بموقع إنستغرام، وثق خلاله الظهور الأول لوالدته بعد شفائها من مرض السرطان، إذ أطلت أثناء تناولها الطعام بصورة عفوية من دون مكياج وبتسريحة شعر بسيطة.

وعلق الفنان المصري على الفيديو: "زي القمر ما شاء الله اللهم صل على النبي إيه الجمال ده، ده أحلى يوم في حياتي عشان أنا معاك".

كما عبر الفيشاوي عن فخره بوالدته التي مرت بظروف صحية صعبة فرضت عليها اعتزال الفن، وقال: "ألذ وأحلى فنانة في الدنيا".

وحظي الفيديو بتفاعل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنه الظهور الأول للممثلة المصرية بعد تغلبها على مرض السرطان.

وجاء في تعليقات بعض المتابعين: "كوين من وهي صغيرة لحد دلوقتي ماشاء الله.. الله يعطيها الصحة ويبارك فيها"، وقال آخر: "سمسم الفنانة الجميلة من الزمن الجميل روحها هي هي وجميلة زي ما هي ومحترمة"، وأضاف ثالث: "جميلة حقيقي ربنا يخليكو لبعض ويديها الصحة،وأجمل حاجة شوفناها هي الفنانة سمية الألفي ياريت دايما تطلع معاك عاوزين نشوفها على طول، عيلة عسل".

يذكر أن سمية الألفي كانت قد أعلنت عن إصابتها بالسرطان من الدرجة الرابعة، حيث خضعت لإزالة الورم الموجود بمنطقة الصدر والغدد الليمفاوية، ما دفعها إلى الخضوع لجلسات العلاج الكيميائي للتخلص من المرض الذي صنّف بالنوع النادر.

 واستمرت رحلة العلاج الأليمة لحين الإعلان العام الماضي عن  تعافيها من السرطان، إذ قالت في تصريحات إعلامية: "الحمد الله في مرحلة التعافي من السرطان، ووقفت الكيماوي، وإن شاء الله هبدأ أعمل جلسات علاج طبيعي، ومعالجة شعري الذي تساقط نتيجة للكيماوي، أدعوا لي".

وكان آخر ظهور للألفي في فيلم "ريتسا" من بطولة ابنها أحمد الفيشاوي والفنانين محمود حميدة وعائشة بن أحمد وأمير المصري وكارولين عزمي ومي الغيطي ويوسف عثمان، وتأليف معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسري.

google-banner
foochia-logo