منذر رياحنة يلتقي مارغو حداد على "الدوار العاشر"

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
11 مارس 2024,11:12 ص

يصر النجم العربي منذر رياحنة على قيادة الدراما الأردنية، واستعادة ألقها من خلال مشاركته الدائمة فيها، وتقديم أعمال ذات جودة عالية تجذب الجمهور العربي تجاهها مجدداً، بعد أن كانت الأعمال الأردنية تسيطر على الشاشات العربية في سنوات طويلة مضت، قبل أن تتراجع لصالح نظيراتها العربية بسبب تراجع الإنتاج الأردني لظروف كثيرة.

يطل رياحنة هذا العام على جمهوره في دراما رمضان، من خلال أضخم انتاج أردني على الإطلاق يقدمه التلفزيون الأردني، وهو مسلسل "الدوار العاشر" الذي يقدم فيه شخصية سائق سيارة أجرة تدخله الأحداث والصدف التي يمر بها في قضايا معقدة جدًّا، فيجد نفسه بين كومة من الجرائم مطاردًا من أفراد عصابات خطيرة.

وينتظر أن يحظى العمل الذي يقدم رياحنة بطولته برفقة نخبة من أهم الممثلين الأردنيين بمتابعة واسعة، على مستوى الوطن العربي خاصةً أنه حظي باهتمام واسع وتم تصويره بأعلى التقنيات.

أخبار ذات صلة

منذر رياحنة: أحضّر لعمل أردني مهم للغاية

ويعد "الدوار العاشر" العمل الأول الذي تظهر به النجمة الأردنية مارغو حداد، المبتعدة عن التمثيل منذ العام 2017 عندما ظهرت ببطولة مسلسل "شوق" برفقة الفنان الراحل ياسر المصري.

وقال رياحنة في تصريحات صحفية، إنه مصر على تقديم الدراما الأردنية وإثراء الأعمال الفنية في وطنه، مؤكدًا أن مسلسل "الدوار العاشر" يشكل نقلة نوعية سواء من حيث النص والإخراج والرؤية البصرية، وتجتمع فيه كل العناصر الكافية لنجاح أي عمل.

وأكد رياحنة أنه دائمًا ما يمنح الأولوية للأعمال الأردنية، إيمانًا منه بأهمية تقديم المسلسلات الأردنية للشعوب العربية، وضرورة استعادة الممثل الأردني لمكانته عربيًّا، وأنه لطالما بحث عن أعمال درامية وسينمائية تلبي الطموح ليكون حاضرًا فيها.



أخبار ذات صلة

مارغو حداد: هكذا أستغل وقتي بالحجر الصحي.. و"التيك توك" له نصيبه!

من جهتها، بينت بطلة المسلسل مارغو حداد، أنها فور أن عرض عليها مسلسل "الدوار العاشر"، شعرت بأن الوقت قد حان فعلاً لتطل على جمهورها من جديد، خاصةً أنه يجمعها بنجم بحجم رياحنة، مع وجود مخرج مبدع بقيمة محمد لطفي، ونص متين من تأليف محمد البطوش، موضحةً أنها تقدم في المسلسل شخصية جديدة بكل تفاصيلها، ولم يسبق لها أن قدمت شيئًا مشابهًا لها في جميع أعمالها السابقة.



google-banner
foochia-logo