جينيفر لوبيز تستعرض حمام السباحة في قصرها الجديد

أرشيف فوشيا
لينا الرواس
1 ديسمبر 2023,4:46 م

شوهدت جينيفر لوبيز في فيديو لها على إنستغرام بجوار حمام سباحة على شكل حرف L، يقع في الفناء الخلفي لقصرها الضخم الجديد الذي تبلغ قيمته 60 مليون دولار، وتتقاسمه مع زوجها بن أفليك.

كانت المغنية تروج لألبومها الجديد This Is Me.. Now وهي تسير على العشب في قصرها الذي يطل على الجبال المحيطة بكاليفورنيا.



تبلغ تكلفة حوض السباحة حوالي 150 ألف دولار لأنه كبير جدًا، فهو أكبر بثلاث مرات تقريبًا من حوض السباحة العادي، وله أيضًا ميزتان مكلفتان: هما الإنفينيتي والحافة المخفية.

وميزة إنفينيتي تعني أن الماء يسقط في حوض سباحة منخفض ثم يتم ضخه مرة أخرى، وهذا يخلق مظهرًا كما لو أن المسبح لا ينتهي أبدًا.

وتميز حمام السباحة الخاص بجينيفر أيضًا بعدد من كراسي الاستلقاء البيضاء الطويلة التي تم وضعها داخل المسبح.

وقد ظهرت جينيفر في الفيديو وهي ترتدي أحد الأزياء من غلاف الألبوم، بقبعة بيج وقميص أبيض بدون أكمام وجينز فضفاض مع حذاء طويل ومعطف ريش.

ألبومها الجديد This Is Me... Now يدور حول حبها المتجدد لبن أفليك بعد أن أنهيا خطوبتهما منذ حوالي 20 عامًا ثم عادا سوية. سيكون هناك أيضًا فيلم يتماشى مع الأغنيات الجديدة، وسيصدر في 16 فبراير/ شباط 2024.

أخبار ذات صلة

جينيفر لوبيز وبن أفليك في نزهة رومانسية

ويذكر أن جينيفر بدأت تستعرض منزلها الجديد منذ أسابيع على السوشال ميديا، إذ قدمت نجمة فيلم Maid In Manhattan طاولة عيد الشكر الخاصة بها في الفناء الخلفي لمنزلها.

وقدمت جينيفر العشاء على طاولة خشبية ريفية طويلة، وأوراق الكينا الخضراء والليمون والبرتقال والشموع البيضاء في كل مكان، وزينت المائدة بأطباق هيرميس باللونين الذهبي والأبيض، والتي يبدأ سعرها بـ 200 دولار للطبق الواحد.

google-banner
foochia-logo