جينيفر لوبيز وبن أفليك في نزهة رومانسية

أرشيف فوشيا
نديم كعوش
12 ديسمبر 2022,5:21 ص

رصدت عدسات الباباراتزي الممثل الأمريكي بن أفليك وزوجته النجمة العالمية جينيفر لوبيز بمقهى "ستاربكس" في سانتا مونيكا بولاية كاليفورنيا يوم الجمعة الماضي.
وعلى غير عادته قرر أفليك تناول القهوة بالكريمة في "ستارباكس" مع زوجته، رغم أنه صرَّح في إحدى المرات أنه من الزبائن المعتادين لمقهى Dunkin 'Donuts، حيث يتواجد به يوميًا.
وأشار موقع "بيج سيكس" إلى أن بن أفليك شوهد ومعه كوب من "فرابتشينو" في يده، مع كريمة مخفوقة في الأعلى، خلال نزهته مع لوبيز في سانتا مونيكا.

جينيفر لوبيز وبن أفليك في حالة من السعادة





ورصد الثنائي وهما في حالة من السعادة والبهجة، حيث لفَّ أفليك (50 عامًا) ولوبيز (53 عامًا) ذراعيهما حول بعضهما البعض ظهرا فيها متعانقين في لقطة اتصفت بالحميمية.
واختارت لوبيز لنزهتها سترة صوفية من توقيع دار أزياء "فالنتينو" نسَّقتها مع بنطلون أسود فضفاض، وانتعلت حذاء ذا ياقة عالية باللون البيج، واعتمدت تسريحة شعر على شكل ذيل حصان. فيما اختار أفليك ارتداء قميص أزرق داكن وبنطلون جينز غامق وحذاء رياضي أزرق من ماركة "نايك".
ولفت الموقع إلى أن نجم فيلم "Good Will Hunting" أشعل مواقع التواصل الاجتماعي عام 2020 بصورة له وهو يكافح من أجل موازنة صينية من القهوة في "Dunkin".



وقال أفليك يومذاك:"أحتسي القهوة في دانكن دوناتس كل يوم. إنه أمر غريب جدًا.. احتسيها يوميًا، والناس هم ذاتهم دائمًا".
ولفت الموقع في تقريره إلى أن النزهة الأخيرة لأفليك ولوبيز تأتي بعد ثلاثة أشهر من عقد قرانهما في حفل حميمي أقيم بعقاره الفاخر بولاية جورجيا، تلاه حفل زفاف ضخم في شهر سبتمبر.
ولدى أفليك ثلاثة أبناء من زوجته السابقة الممثلة جينيفر غارنر هم: فيوليت (17 عامًا)، وسيرافينا (13 عامًا)، وصموئيل (10 أعوام)، كما أنجبت لوبيز التوأم إيمي وماكس، 14 عامًا، من زوجها السابق مارك أنتوني.

سلسلة Dunkin' Donuts


يذكر أن سلسلة Dunkin 'Donuts، التي أعيدت تسميتها باسم Dunkin عام 2018، تأسست بمدينة كوينسي بولاية ماساتشوستس عام 1950.
وبينما كانت السلسلة منذ فترة طويلة عنصرًا أساسيًا في الشمال الشرقي، لم يكن لدى سكان مقاطعة لوس أنجلوس ذلك الاهتمام الشديد حتى عام 2014، عندما بدأت المتاجر في الظهور مرة أخرى بعد أن أغلقتها سلطات كاليفورنيا في التسعينيات.
google-banner
foochia-logo