مادلين طبر تشن هجوماً على نجوم برامج رامز جلال: كلاب فلوس

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
3 أبريل 2023,8:31 ص

شنت الممثلة اللبنانية المقيمة في مصر مادلين طبر، هجوما حاداً على نجوم الفن والرياضة والإعلام وغيرهم ممن يظهرون في برامج المقالب الكوميدية التي يُقدّمها النجم المصري رامز جلال خلال شهر رمضان من كل عام.

طبر التي أكدت في تصريح سابق أن برامج رامز جلال وآخرها الذي يعرض حالياً "رامز نيفر إند"، "كلها إهانة"، عادت أمس لتؤكد مجدداً ما قالته سابقاً، وزادت من حدة هجومها على من يشاركون فيها بأن وصفتهم بأنهم "كلاب فلوس".

وبررت الفنانة اللبنانية البالغة من العمر (65) عاماً، في حوارها مع الإعلامي محمد موسى ببرنامج "خط أحمر"، وصفها الحاد لزملائها ممن يظهرون في البرنامج، بذلك الوصف، بأنهم يفعلون ذلك من أجل الأموال رغم عدم حاجتهم لها.

أخبار ذات صلة

مصطفى كامل يضرب رامز جلال بعد اكتشاف المقلب في "رامز نيفر إند"

يذكر أن العديد من نجوم الفن والرياضة والإعلام، وقعوا ضحية لمقالب رامز جلال التي عُرضت على مدى سنوات، أما في رمضان الحالي، فقد كان آخر ضحاياه يوم أمس الأحد خبيرة الاتيكيت الشهيرة أمينة شلباية.

وسبقها كذلك، نقيب الموسيقيين المصريين مصطفى كامل، ولاعب المنتخب المصري إمام عاشور، والنجمة نسرين أمين وزميلتها إيمان العاصي، والمطرب محمد فؤاد والفنان أحمد السقا والإعلامية ياسمين عز وغيرهم.

وأكدت طبر أنها ترفض المشاركة في مثل هذه البرامج حتى لو عُرض عليها الحصول مقابل ذلك على 100 ألف دولار، مبررة ذلك بقولها: "لأن احترم نفسي واحترم جسمي واحترم الناس التي تحترمني علشان إيه علشان أروح اتهزأ وأعرض ظهري للكسر".

وأوضحت بطلة فيلم "الطريق إلى إيلات"، أن ضحايا برامج رامز جلال يكون لديهم معرفة مسبقة أن هناك مقلباً؛ لكن لا يعرفون ما هي طبيعته أو تفاصيله، مضيفة "أنا شفت بعض الستات اللي عدّوا الستين والسبعين راحوا ضيوفه عادوا بآخ وأيخ".

وتساءلت "طيب ليه تنزلي؟ إنت ناقصك فلوس؟"، ثم تابعت "بس في ناس.. كلاب فلوس. ما كنتش عايز أقلها. بس أنا بحب الكلاب، ويمكن أقل من كدا ويمكن أن نقول تعبير تاني".

ثروة مادلين طبر

وخلال اللقاء، كشفت مادلين طبر أن ما جمعته من ثروة طيلة السنوات السابقة لم يكن من عملها في مجال التمثيل، مؤكدة أن الأموال جمعتها كانت من عملها في التسويق حيث وصفت نفسها بالقول: "أنا دماغ في التسويق.. من خلال شركتي".

وأكدت أنها حالياً خسرت كل ما صنعته من ثروة في الأزمة التي تعاني منها المصارف في لبنان، وأنها تشعر بالتعاطف مع زملائها من نجوم الفن الذي يخرجون بين الحين والآخر عبر الميديا يشتكون من الظروف الصعبة التي يمرون بها.

google-banner
foochia-logo