مصطفى كامل يضرب رامز جلال بعد اكتشاف المقلب في "رامز نيفر إند"

أرشيف فوشيا
محمد جميل
1 أبريل 2023,5:22 م

وقع نقيب الموسيقيين في مصر، الفنان مصطفى كامل، ضحية الحلقة العاشرة من برنامج المقالب "رامز نيفر إند"، حيث تعرض لرعب شديد وتهجم على الأخير محاولا ضربه.

وفي بداية الحلقة سخر رامز جلال كعادته من الضيوف الذين يتم استقبالهم في برنامجه، وذلك خلال استقبال الإعلامية اللبنانية كارلا حداد لمصطفى كامل.

وعلق جلال بحق النقيب: "مطرب الدموع والآهات مصطفى كامل، وقائد الأغنية الشعبية وعامل زي سواق الميكروباص، واللي يعرفوه بس حلمي عبد الباقي وأمين الصندوق".

كما تحدث مصطفى كامل عن أعماله الفنية، قائلا: "أنا نزلت أغنية جديدة اسمها زرعة خايبة، ليرد رامز جلال، ساخرًا: غنيتها في إني غيط دي؟".

كما سخر مقدم البرنامج من ملابس مصطفى كامل، قائلا: "لابس جاكيت وحاول يعمل فيها ويجز بس قلبت منه إيجز".

ووقع الاختيار على مقلب "الغسالة"؛ وفكرته هي إيهام الضحية بأنه ضيف شرف افتتاح أحد المطاعم الذي يسمى "كاظم باشا"، داخل منطقة البوليفارد في السعودية، ثم يجلس في غرفة "الغسالة" موصدة تماما وتبدأ في التحرك رأسا على عقب بشكل عنيف.

وعند هجوم الثور خلال المقلب، قام رامز جلال المتخفي وراء شخصية الشيف التركي، بإمساك قالب الكيك وضربه في وجه مصطفى كامل، وهرب إلى غرفة "الغسالة" التي تحركت بشكل دوراني.

وبدأ كامل بالصراخ، وخرج عن طوره وتلفظ بكلمات غير لائقة، وعند توقف غرفة "الغسالة" عن الدوران خرج رامز جلال في البداية، وخلع قناعه، ثم انتظر مصطفى كامل حتى خرج، وعندما رآه الأخير تهجم عليه وضربه بالكرسي.

google-banner
foochia-logo