جاستن تمبرليك قلق من صدور مذكرات زوجته السابقة بريتني سبيرز

أرشيف فوشيا
لينا الرواس
17 أكتوبر 2023,11:13 ص

ينتظر العالم أجمع بفارغ الصبر صدور مذكرات النجمة "بريتني سبيرز"، باستثناء زوجها السابق المغني والممثل "جاستن تمبرليك".

وأكدت عدة مصادر مقربة من موقع "Page Six" أن تمبرليك قلق جدًا بشأن إصدار الكتاب ولديه فضول قوي لمعرفة ما ستكشفه سبيرز عن علاقتهما.



ونوه المصدر، أنه بينما تتحدث سبيرز عن تمبرليك بقوة في مذكراتها، إلا أنها "لا تستبعد" أي شخص آخر، مضيفًا: هذه هي الفرصة التي حصلت عليها بريتني أخيرًا لتحكي قصتها، ولا شيء أكثر من ذلك.

ومن المقرر أن تصل مذكرات سبيرز التي تحمل عنوان "The Woman in Me" إلى المكتبات في 24 أكتوبر الجاري، ولكنها أصبحت متاحة للطلب المسبق الآن عبر موقع "britneybook.com" وأمازون وغيرها من متاجر الكتب الإلكترونية، ويقال إنها تتضمن قدرًا كبيرًا من التفاصيل حول علاقة بريتني السامة مع تيمبرليك.



يذكر أن مغنيي البوب بريتني وتمبرليك كانا الثنائي الأشهر في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، ولا ينسى أحد حتى اليوم ظهورهما بملابس جينز متطابقة في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية العام 2001، ولكنهما انفصلا بعد ثلاث سنوات من المواعدة، وتحديدًا العام 2002.

أخبار ذات صلة

بعد طلاقها من سام أصغري.. بريتني سبيرز تواعد مجرمًا

وتزوج تمبرليك من جيسيكا بيل في العام 2012، في حين تزوجت بريتني من سام أصغري في العام 2022، على الرغم من انفصالهما في وقت سابق من هذا العام.

وفي حديثه مع "TMZ" الأسبوع الفائت، قال أصغري: قرأت المذكرات بالفعل. أنا فخور جدًا بها. لقد بذلت الكثير من العمل، وكان الأمر صعبًا للغاية، أنا متحمس بالتأكيد وسأكون أول من يشتري الكتاب.

وقد جاء خبر صدور مذكرات بريتني بعد ثلاثة أشهر من قيام أحد قضاة كاليفورنيا بإنهاء وصاية والدها عليها والتي استمرت 13عامًا، خاضت خلالها النجمة الكثير من النزاعات العائلية والمالية والقانونية.



google-banner
foochia-logo