حسام تحسين بيك عن ابنته نادين: تؤدي الصلاة على وقتها

أرشيف فوشيا
آية أبونظام
14 مايو 2023,5:38 م

أعرب الفنان السوري حسام تحسين بيك، عن فخره واعتزازه بابنته الفنانة نادين تحسين بيك، حيث وصفها بأنها "لا تشبه أي شخص على الإطلاق"، مشيرا إلى ما تتمتع به من خصال حسنة.

وأكد تحسين بيك أن ابنته نادين تؤدي كل أفعالها الخيّرة دون معرفة أحد، وتفضل التكتم على أمورها الشخصية، مضيفا أنها تؤدي الصلاة على وقتها، وتقرأ القرآن في الليل ولا تخبر أحداً بذلك.

ووصفها لدى ظهوره في برنامج "المجهول" بالصادقة والعفوية والكريمة لدرجة لا يتوقعها أحد، مبيناً أنها لا تحتفظ بالمال وتنفقه بشكل سريع بحسب تعبيره.

وقال تحسين بيك إنه يوجه لابنته نادين العتب والملاحظات بشكل دائم حيث ينتقدها بشأن شدة كرمها وإنفاقها للمال، لكن دون أي جدوى، مبينا أنها توافقه الرأي، لتتصرف فيما بعد عكس ذلك.

وكشف أنها لا تسمح "بالنميمة" عند جلوسها في أي مكان، حيث لا تترك أي شخص يتكلم أمامها عن شخص آخر بالسوء، بسبب شعورها "بالكره" تجاه ذلك.

عائلة حسام

يذكر أن الفنان حسام تحسين بيك لديه من الأبناء "راكان، آنيا، ونادين" حيث دخل "راكان ونادين" مجال الفن، ويحرص حسام على التغني بموهبة ابنته بشكل دائم.

وأكد سابقا على رؤيته لابنيه "نادين" و"راكان" على شاشة التلفزيون بعين الأب، وأثنى على أداء "نادين"، معتبراً أنها تفوقه ذكاء في موضوع انتقاء الأدوار، بينما وصف "راكان" بالكسول وهي الصفة الملازمة له أيضاً.

أما ابنته "آنيا" فهي متزوجة في دولة الكويت ورزقت بالأطفال، ووصفها بأنها "محافظة"؛ لذلك لا تحبذ العمل الفني.

آخر أعمال نادين وحسام



وفي الشأن الدرامي، كان آخر أعمال الفنانة نادين تحسين بيك مسلسل "مربى العز" الذي عرض ضمن دراما رمضان الفائت، وأدت من خلاله شخصية "أسينات خانم" التي تفقد ابنها "داغر" في بداية حلقات المسلسل.

وتناول المسلسل قصة ثلاث حارات مختلفة، حيث يتم اكتشاف العلاقات العائلية والاجتماعية فيما بينهم، كما يواجه شيخ الحارة العديد من المشكلات والتحديات التي يجب عليه التصدي لها.

وشارك في بطولة العمل كل من: عباس النوري، أمل عرفة، روعة ياسين، محمود نصر، نادين خوري، سوزان نجم الدين، وفاء موصللي وغيرهم.

وشاركت أيضا في مسلسل "حارة القبة 3" الذي عرض ضمن دراما رمضان الفائت، وظهرت بدور "سهيلة"، حيث بدأت أحداثه بمقتل "فارس" على يد "صياح"، ليظن "أبو العز" أن "غازي" المتسبب بقتله للحصول على الضيعة ليبدأ الصراع بينهما.

أما الفنان حسام تحسين بيك كان آخر أعماله على صعيد السينما فيلم "فيك أب"، بينما على صعيد التلفزيون كانت آخر مشاركاته عبر مسلسل "الكندوش 2".

google-banner
foochia-logo