عطور مميزة مناسبة لكل امرأة في يومها العالمي

أرشيف فوشيا
شارلين الديك
5 مارس 2024,4:56 م

اقترب اليوم العالمي للمرأة ، وحان الوقت لتقدّمي هدية لصديقتك أو لتقدم أنت هدية للمرأة التي تقدّرها وترغب بأن تعبر لها عن مدى أهميتها بالنسبة لك وللمجتمع.

يمكن لهذه الهدية أن تكون عبارة عن شيء تستخدمه المرأة كل يوم لتتذكر في كل مرة تراه أنها محبوبة ومقدرة، وتعد العطور من أفضل الطرق لتعبروا من خلالها عن امتنانكم للمرأة ووجودها في حياتكم.

إليكم هذه المجموعة من العطور المناسبة لكل امرأة:



عطر Santal Royal من مجموعة ABSOLUS ALLEGORIA  

 كرمت دار Guerlain ، العام 1999، مجموعة من العطور الرائدة: أكوا أليغوريا Aqua Allegoria. وهي إعلان حقيقي عن الحب للتنوع البيولوجي وكنوزه بأسلوب يعكس أروع التعابير التي تطبع عالم أليغوريا، وتأتي مجموعة أبسولو أليغوريا لتجسد هذه الفلسفة وصولاً إلى جوهر صيغها.

وقع اختيارنا على عطر سانتال رويال "Santal Royal"، هذا العطر الطبيعي بنسبة تصل إلى 90%، الغني بمكوناته ونفحاته العطرية الساحرة من خشب الصندل، الخشب النادر والمهيب، الذي تتعانق نفحاته الخشبية الكريمية مع النضارة المشرقة للياسمين والورد، إلى العمق الغامض للجلد، المعزز بالعود العطري، عطر مثالي للمرأة الشرقية.



عطر Mojave Ghost من Byredo

يحتفي هذا العطر بسمات التكيّف والعزيمة ليستقي حتّى من المساحات القاحلة والواسعة جمالاً وسحرًا، إذ يتألق برائحة حيوية تجمع بين النفحات الخفيفة والعبق الغنيّ، وتضم النفحات العليا الرائحة المنعشة لفاكهة الناسبيري التي تنمو في جمايكا وعبير البنفسج المرهف، في حين تتألق النفحات الوسطى بعبيرٍ يتكشف عن نفحات خشب الصندل الآسرة. وتتميز النفحات القاعدية برائحة المسك الدافئة التي تتناغم مع عبق العنبر وخشب الأرز، لتمنح عشاق العطور عبيرًا يجسد جوهر الصحراء.



عطر Penhaligon’s AlUla

أطلقت علامة "Penhaligon" هذا العطر المستوحى من رمال الصحراء بنفحات تحاكي النسيم، بتوليفة تجمع بين الرائحة الدافئة للخوخ المجفف بالبخار مع لمسات الباتشولي المنكّه بعبير الكركم. تشقّ نفحات الهيل طريقها عبر قساوة الصخور، لتصادف عبق التوابل والتبغ وأريج الزعفران، وترتسم عبر الرمال واحة مفعمة برائحة البخور والفانيليا على طريق البخور الساحر.



عطر Q by Dolce&Gabbana Eau de Parfum Intense

يتميز عطر كيو من "Dolce&Gabbana" بشخصية جريئة وآسرة في نسخته الأخيرة المُركَّزة. وهو يجمع بين رائحة الكرز الداكن الدافئة والهليوتروب المبهج، لكنه يكشف عن طبيعته الحقيقية في قاعدته العنبرية الحساسة التي لا تقاوم. تمثل زجاجة العطر الجديدة صدىً لعطر كيو الأصلي. عطر مناسب للمرأة الجذابة المليئة بالطاقة.



Paradoxe Intense Eau de Parfum من Prada

يمتزج الياسمين مع مادة الأمبروفيكس™ والطحالب معًا في رائحة زهرية وعنبرية مُميزة تُعبر عن الأنوثة القوية والحساسة. كما تعبّر هذه الزجاجة عن جوهر "برادا" المُتمثل في التجديد والميل إلى التناقضات.

هذا العطر الأنثوي الزهري هو دعوة لاستكشاف الأبعاد المتعددة المُتناقضة للمرأة والتعبير عنها بأفضل شكل.

اختاروا العطر الذي يتناسب مع شخصية السيدة التي ستقدمونه لها والنفحات العطرية التي تحبها لترافقها طوال اليوم.

أخبار ذات صلة

بلقيس سفيرة "Guerlain" في الشرق الأوسط (صور)

google-banner
foochia-logo