بلقيس سفيرة "Guerlain" في الشرق الأوسط (صور)

أرشيف فوشيا
زينة فارس
6 فبراير 2024,8:37 م

أعلنت الفنانة الإماراتية من أصل يمني بلقيس فتحي عن تعاونها مع علامة Guerlain الفرنسية التي اختارتها سفيرة لها في الشرق الأوسط.

وتعزز هذه الخطوة حضور بلقيس في عالم الجمال، خاصة أنها كانت حريصة، في الفترة الأخيرة، على مواكبة المهرجانات الجمالية وعروض الأزياء التي تقام حول العالم، وكان آخرها أسبوع الموضة في باريس لربيع صيف 2024، إذ تابعت حينها عرض أزياء دار "Schiaparelli" وأطلت بلوك عصري ولافت للانتباه.

في هذا السياق، نشرت بلقيس تصريحًا عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، معلنةً عن خطوتها الجديدة. قائلة: "يسعدني أن أبدأ هذا العام بهذا الإعلان المهم. إن عملي مع Guerlain هو أكثر من مجرّد سفيرة، بل هو تعاون شخصي للغاية. قيم الدار قريبة من قيمي، ومنتجاتها كانت في ذهني منذ فترة طويلة".



ونشرت بلقيس مجموعة صور من الحملة الجديدة، حيث أطلت المغنية بلوك هادئ ودافئ، كان عبارة عن فستان رمادي طويل نسقت معه جاكيت رسمي من اللون نفسه. ستايل جذاب نسقه لها خبير الموضة اللبناني سدريك حداد الذي يرافق الفنانة في جميع حفلاتها وإطلالاتها الفنية والإعلامية.

أخبار ذات صلة

بالفيديو.. تعرفي على آخر صيحات عالم الجمال مع Guerlain و"فوشيا" ‎

ويبدو أن الرؤيا الإبداعية لـ "Guerlain" تتوافق مع أهداف بلقيس الفنية التي تدعو الى تمكين المرأة ودعمها. وعلى هذا الأساس تم اختيارها لتكون سفيرة لها في الشرق الأوسط.

فعلى مدار 12 عامًا، وهو عمر بلقيس الفني، توجهت بلقيس بأعمالها الفنية وأهدافها إلى دعم المرأة ودفعها نحو الأمام. كما تواكب التطورات في عالم المكياج، وهي مؤثرة على صفحات "السوشال ميديا" ويتابعها أكثر من 15 مليون شخص عبر إنستغرام.



 يذكر أن "Guerlain" التي تأسست، العام 1828، تعد واحدة من أهم العلامات الجمالية في العالم، والتي تعنى بالعطورات والمكياج ومستحضرات العناية بالبشرة. وتمتاز العلامة بامتلاكها الحس الباريسي بالفن، وبأنها تلقى إعجاب النساء على اختلاف أماكن تواجدهن في العالم.

أخبار ذات صلة

مروان خوري يحمس الجمهور لـ"ديو" غنائي مع بلقيس فتحي

google-banner
foochia-logo