ياسمين عبد العزيز والعوضي يتخذان قرارًا جديدًا بعد انفصالهما

أرشيف فوشيا
محمود الرفاعي
4 أبريل 2024,6:14 م

ألغت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز متابعة طليقها الفنان أحمد العوضي من حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، وهي الخطوة التي اتخذها الأخير أيضًا بعد أشهر من انفصالهما.

وكانت ياسمين والعوضي أعلنا أنفصالهما، في شهر يناير/كانون الثاني الماضي، بعد زواج دام 4 سنوات تقريبًا، دون أن يكشفا الأسباب، كما جاء الإعلان بعد ساعات قليلة من احتفالهما بعيد ميلادها.

وكتبت ياسمين عبر حسابها على إنستغرام: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير. ليؤكد العوضي القرار عبر حسابه على فيسبوك، وكتب التعليق ذاته الذي نشرته الفنانة.

واجتمعت الفنانة ياسمين عبدالعزيز مع طليقها الفنان أحمد العوضي، لأول مرة بعد انفصالهما، في سحور فني أُقيم على هامش الاحتفالية الرمضانية السنوية لموقع "القاهرة 24"، وحضرته مجموعة من الفنانين قبل أيام قليلة، لكن لم يعرف ما إذا كان هناك لقاء وجهًا لوجه بين الثنائي أم كان ظهورًا عابرًا، حيث لم تُلتقط صور لهما معًا خلال الحدث.

وأثار انفصال الثنائي جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما أنّ علاقتهما الزوجية كانت من أبرز العلاقات في الوسط الفني؛ إذ لطالما جذبا الأنظار بظهورهما معًا في مختلف المناسبات، كذلك قدّما أعمالاً درامية عدة.

وكان الظهور الأخير لياسمين والعوضي معًا قبل طلاقهما بأيام، في حفل توزيع جوائز فنية في القاهرة، فازا خلاله بجائزتي أفضل ممثل وأفضل ممثلة للعام 2023، وأهدى العوضي الجائزة لزوجته.

أخبار ذات صلة

أحمد العوضي: هكذا أختار الفائزين بمسابقتي.. وهذا ما أحضره لـ2025

google-banner
foochia-logo