أحمد العوضي يفتح قلبه لـ"فوشيا": مفيش حد بيكسب لوحده.. ولا أضحك على نفسي بـ"الترند"

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
31 مارس 2024,11:00 ص

فـتح الفنان المصري أحمد العوضي قلبه في مقابلة حصرية مع موقع "فوشيا"، وتحدّث عـن مسلسله "حق عرب" الذي يُعرض ضمن موسم دراما رمضان الحالي، و"المختلف كليًّا" عن أعماله السابقة، كما وصفه.

وقال العوضي، إن المسلسل مختلف بنسبة 100%، عن أعماله الماضية، وعبّر عن سعادته بنجاحه لاجتماع الجمهور المصري عليه في الشارع والبيوت المصرية التي دائما ما يتحدث عنهم.

وعلّق على مشهد صفعه من قبل الفنانة سلوى عثمان "والدته في المسلسل"، الذي تصدّر حديث المتابعين بشبكات التواصل الاجتماعي، معتبرًا أنه لا يُصنف كضرب باعتباره "ضرب أم لابنها".

وأشار العوضي إلى أن نجاح "حق عرب"، جاء بسبب فريق العمل ككل وليس شخصه، "مفيش حد بيكسب لوحده نحن فريق ومجموعة. ممكن أكون أنا الكابتن بس كلنا لو جامدين لازم نكسب وكلنا أسرة".

أخبار ذات صلة

وفاء عامر ترافق أحمد العوضي في "حق عرب"

وفيما إن كان يتابع أيًّا مـن مسلسلات رمضان لهذا العام، قال الفنان المصـري "لا وقت لدي كي أتابع عملاً بعينه، لكن أشاهد لقطات بسيطة لزملائي قدر استطاعتي، وأفرح لهم، كلهم يقدمون أعمالاً مشرفة".

واعتبر العوضي أن تشبيهه بفريد شوقي وأحمد زكي ونور الشريف، شرفا كبيرا له، قائلاً "هذا شرف لي.. والناس هي من تحدد من أشبه ولست أنا. لن أقول قط إنني خليفة فنان معين. الجمهور من يقول ذلك".

ورأى أن لكل فنان أسلوبه في الترويج لأعماله ونجاحـها، رافضـاً فكرة الإعلان عـن تصدّر مسلسله "الترند" عبر السوشال ميديا من أجل أن تشاهده الناس.

وقال "كل فنان له أسلوبه بعرض نجاحه، عندما يكون المسلسل ناجحاً فعلياً، أقول نجحت وتصدّرت الترند، وليس العكس كي لا أضحك على نفسي. الفكرة ليس أن أقدّم مسلسلا يبقى الرقم واحد، وإنما مسلسل يستحق المتابعة".

أخبار ذات صلة

وليد فواز: لهذا شعرت بالخوف من شخصيتي في "حق عرب"

google-banner
foochia-logo