اتجاهات الأحذية الرياضية الرائجة هذا العام

أرشيف فوشيا
فرح الراغب
15 فبراير 2024,11:41 م

تصدرت الأحذية الرياضية مكانة بارزة في ساحة الموضة المتنوعة، خاصةً مع اندماج الملابس والإكسسوارات الرياضية في عروض الأزياء الرئيسة.

ويظهر التركيز على القطع الرياضية الفاخرة في عروض بيوت الأزياء المعروفة، حيث تتحول إلى قطع فنية تجمع بين الأناقة والعملية، مثلما حدث مع The Row وGucci، وDolce &Gabbana.

نقدم لكِ فيما يلي أبرز موديلات الأحذية الرائجة لهذا العام بحسب دور وعروض الأزياء.



 Suede Sneakers

تعد أحذية Miu Miu x New Balance، التي ظهرت في عروض أزياء موسم ربيع صيف 2024، من بين أبرز صيحات الأحذية الرياضية لهذا العام. وتمثل هذه التصاميم إعادة تصوير للأسلوب الأيقوني باستخدام جلد السويد الفاخر، مع تجسيد شعبية متزايدة لهذا النمط في عالم السنيكرز.



 Retro Sneakers

على مدى السنوات الأخيرة، شهدنا عودة قوية لأساليب الأحذية الرياضية الكلاسيكية. يتألق حذاء أديداس سامبا كواحد من أبرز هذه الأساليب، حيث قُدم بنسخة جديدة تتميز بتفاصيل مبتكرة مثل التطريز بخيوط متباينة واستخدام المخمل وتنوع الألوان الملفتة. إلى جانب ذلك، تبرز بعض الأحذية الكلاسيكية الأخرى مثل Chuck Taylor All-Stars، وConverse.



 Sporty Sneakers

تعيش أحذية الجري فترة من التطور الرياضي، وتشهد أحذية Asics Gel-1130s و Aimé Leon Dore x New Balance 860 V2s شهرة متزايدة. كما أطلقت علامة Bottega Veneta حذاء "أوربت"، الذي لاقى استحسانًا واسعًا، وظهر بصور نجمات الموضة مثل كيندال جينر وهايلي بيبر.



  White Cream Sneakers

رغم أن أحذية السنيكرز البيضاء تبقى كلاسيكية وغير متأثرة بتقلبات الموضة، إلا أن هناك تجديدًا ملحوظًا يميزها هذا العام، حيث تم دمج اللون الأبيض باللون الكريمي. اعتمدت عدة علامات مرموقة على هذا الموديل، بما في ذلك New Balance وThe Row وToteme.



 A Pop Of Color

إضافة لمسة جريئة من الألوان تمنح الأحذية الرياضية تميزًا فريدًا، ومؤخرًا تم تحديث حذاء Adidas Gazelles بـِ 30 درجة لونية مختلقة، واللونين البني والأحمر حظيا بشعبية واسعة.

أخبار ذات صلة

دور أزياء راقية تقدم الأحذية الرياضية

google-banner
foochia-logo