دور أزياء راقية تقدم الأحذية الرياضية

أرشيف فوشيا
فرح الراغب
7 أكتوبر 2023,8:12 م

تتنافس دور الأزياء العالمية كل موسم لتقديم مجموعاتهم الفاخرة من الأحذية، وتُعتبر هذه الأحذية تعبيرًا عن الأناقة والرقي، وتتميز بمستوى عالٍ من الحرفية واستخدام مواد عالية الجودة في صناعة تصاميم فريدة تلبي توقعات عشاق الأزياء.

تُقدم العلامات التجارية المشهورة مثل Christian Loubutin، Manolo Blahnik، Giuseppe Zanotti، وSalvatore Ferragamo مجموعات متنوعة من الأحذية التي تعكس فخامتها، وتجذب محبي الموضة من جميع أنحاء العالم الذين يبحثون عن الأحذية الرياضية الفاخرة.

في السطور التالية، نستعرض بعض أبرز دور الأزياء التي تسعى لتقديم مجموعات متنوعة من الأحذية.

Off-White

 

تأسست علامة Off-White في عام 2012 على يد المصمم الأمريكي فيرجيل أبلوه، وهي علامة إيطالية فاخرة تمتلك مقرًا في ميلانو.

تُعرف Off-White بأزيائها الرياضية المتطورة وتعاونها الناجح مع علامات تجارية أخرى مثل Moncler وNike وJimmy Choo.

مجموعة أحذية Off-White ليست عادية، فجميعها مصنوعة من مواد عالية الجودة، كما إن العلامة تحرص على إنتاج موديلات متنوعة تشمل الأحذية الرياضية والكعب العالي والأحذية الشتوية، وجميعها لا يقل سعرها عن 1800 دولار.

Jimmy Choo

 

هي علامة معروفة في عالم الموضة، تأسست عام 1996 ومنذ ذلك الحين وهي من أكثر العلامات التجارية شهرةً في عالم الأحذية والحقائب والإكسسوارات.

كانت Jimmy Choo واحدة من أوليات العلامات التجارية التي قامت بعرض تصاميمها على السجادة الحمراء في هوليوود وقد انتعل أحذيتها نجوم وشخصيات عالمية مثل الأميرة ديانا.

قد تصل أسعار أحذية Jimmy Choo إلى 10000 دولار، ولكن هذه الأحذية تستحق بالتأكيد هذا الثمن، فهي عصرية ومريحة ولا مثيل لها بأناقتها.

Prada

 

تأسست علامة Prada في عام 1913 في ميلانو، إيطاليا، وهي واحدة من أكثر دور الأزياء شهرةً واحترامًا على الصعيدين المحلي والعالمي.

تشتهر هذه العلامة بمنتجاتها المصنوعة من الجلد سواءً الأحذية أو الإكسسوارات، بالإضافة طبعاً إلى تصاميمها العصرية في عالم الموضة الراقية.

والمميز في أحذية Prada أنها ليست فقط ستدوم مدى الحياة، بل ستجعلك تشعر بالفخامة في كل مرة ترى فيها الشعار المثلث المميز.

Manolo Blahnik

 

تُعرف علامة مانولو بلانيك بتصاميمها الملفتة للظر، وأناقتها التي لا مثيل لها سواء في أحذية الكعب العالي، أو الصنادل، أو حتى الأحذية الجلدية المسطحة وكذلك في الأحذية الرياضية.

وقد اعتمدت العديد من النجمات هذه العلامة في أحذية الكعب العالي، بسبب تميزها وألوانها التي لا مثيل لها.

google-banner
foochia-logo