حضّري هديته ليوم الحب منذ الآن

أرشيف فوشيا
رانيا رسلان
12 يناير 2024,6:46 م

بعد شهر من اليوم، يحتفل العالم بيوم الحب؛ نشجعكِ على أن تكوني سبّاقة باختيار هدية لشريك حياتكِ وعدم الانتظار للحظة الأخيرة.

اخترنا لكِ بعض الأفكار لهدية ستضع الابتسامة على وجهه.



لن تكون هديتكِ "كليشيه" إذا اخترتِ له كارديغان صوفي مطبوعاً بموتيفات القلوب من Arte، ونسقتِ معه قبعة مع رسمة القلب من Adererror، بل على العكس، ستكون بمثابة إعلان واضح وصريح عن مدى حبكِ له.



تبقى ساعة اليد خياراً كلاسيكياً أنيقاً، فكيف إذا ترجمت مستوى تصميم وأداء عاليين كساعة DEFY Skyline Skeleton من Zenith، والتي تمتاز بخطوط هندسية أكثر جرأة ولمسات زرقاء بشكل أكبر عن الساعة الكلاسيكية التي انبثقت منها. وبالفعل ستكون هدية قيّمة لرجل عصري.



ستايل البيجاما لا يزال يحظى بمكانته في عالم الموضة، كوني مقدامة واختاري له بدلة بهذا النمط المريح والأنيق في الوقت عينه من Fendi.



قميص الكاروهات الحمراء، هي فكرة أخرى لهدية عيد الحب. فهذا النمط تحب أن تراه المرأة على رجل حياتها في الشتاء؛ نرشح لك هذا القميص المطرز بلوغو Amiri.



يعتبر خاتم Natasha Zinko بتصميمه المحبب على شكل بيكسل وابتسامة وقلب فكرة جيدة لقطعة ترافقه وتذكره بكِ، وحتماً سترسم الضحكة على وجهه.



ما رأيك الآن بهدية عملية وضرورية جداً لشريككِ في حله وترحاله؟ نظارة شمسية عصرية من Giorgio Armani، تعتبر خياراً رائعاً يستفيد منه في يومياته.



لم نرتوِ بعد من طبعات القلوب، واخترنا له ربطة عنق بقماش الجاكارد من علامة Paul Smith، سلميها له قبل سهرة يوم الحب لكي يرتديها في وقتها.



حذاء جلدي أنيق من Fendi، هو فكرة جيدة أيضاً لا سيما إذا كان بهذا اللون الأنيق، بعيداً عن الأسود الذي يتكرر وجوده في خزانة الرجل، وهكذا تشجعينه على قليل من التغيير.

أخبار ذات صلة

مجوهرات الرجال.. هدية مثالية وفاخرة

google-banner
foochia-logo