مجوهرات الرجال.. هدية مثالية وفاخرة

أرشيف فوشيا
شارلين الديك
4 ديسمبر 2023,8:59 م

يعد اختيار الهدية المناسبة للرجال أمرًا صعبًا، ولكن بالطبع ستتمكنين من اختيار الهدية المثالية له في النهاية.

يتحدث الرجال والنساء لغات مختلفة عندما يتعلق الأمر بالهدايا. غالبًا ما نظن أن الرجال يريدون الهدايا عينها التي نرغب بالحصول عليها، ولكن الأمر هنا مختلف تمامًا.

 فعندما نفكر في تقديم الهدايا للرجال، يجب أن ندرس جيدًا احتياجاتهم وأساليبهم، فهم يحبون تلك العملية التي يستخدمون في حياتهم اليومية.

عندما نفكر بهدية للشريك، غالبًا ما تأتي إلى أذهاننا الملابس والأحذية والعطور والساعات، وننسى أن دور المجوهرات هو تقديم مجموعات عملية مميزة لهم.

 اخترنا لك بعض القطع العملية التي يمكن أن تستوحي منها أو تقدميها له ليعتمدها كل يوم، إن كان إلى العمل أو إلى مناسباته المميزة.



من الخواتم إلى الأساور وأزرار الأكمام الخيارات عديدة

البداية مع سوار من علامة Miansai. قدمي له هذا السوار ليضيف لمسة مميزة إلى إطلالته اليومية، فهو مصنوع من الفضة الإسترلينية المطلية بالروديوم، ويتميز بتصميمه على شكل سلسلة كوبية سميكة، كما أنه مصنوع يدويًا على يد فريق من الحرفيين. ستشكل هذه القطعة إضافة عصرية على إكسسوارات الشخص الذي سيتلقاه.



أما إذا كان من محبي الخواتم، فسيكون MOVE TITANIUM من Messika من الخيارات الأنسب. يعتبر التيتانيوم إحدى المواد الأساسيّة والمميزة في عالم المجوهرات. بتصميمه الصغير، يعد هذا الخاتم المصنوع من التيتانيوم الطبيعي المصقول والمرصع بماسة متحركة مشكّلة بتقنية القطع البرّاق، جزءًا من مجموعة المجوهرات الأيقونية Move للرجال في دار ميسيكا. تم تصميم هذا الخاتم من التيتانيوم الطبيعي والألماس الأسود لارتدائه كخاتم زواج أو لإكمال الإطلالة العصرية.



هل ترغبين في تجديد عهود زواجك في العام الجديد؟ قدمي لشريكك هذا الخاتم من Chaumet. خاتم Bee My Love " بي ماي لوف" من الذهب الوردي، والمرصّع بحجر مخفيّ من الألماس. تقدم هذه المجموعة رؤية حديثة يتأصل فيها رمز النحلة ذو الفخامة المذهلة. 



هل يعتمد البدلات الرسمية بشكل متكرر إلى العمل، قدمي له أزرار أكمام القميص التي ستزيد إطلالته أناقة وتميزًا. اخترنا أزرار أكمام Ganmax من الستانلس ستيل من Ferragamo.

يتجلى شغف ماركة سلفاتوري فيراغامو بالتصميمات الراقية، وحرفية التصنيع، ودقة الاهتمام بالتفاصيل. من خلال أزرار أكمام جانماكس المميزة، ستضفي هذه الهدية لمسة فخامة على مختلف إطلالته الرسمية.



استوحي من هذه الخيارات وقدمي له هدية مميزة هذا العام.

google-banner
foochia-logo