ماغي بوغصن تنفذ مقلبا صادما بمذيعات "كلام نواعم"

أرشيف فوشيا
لين محمد
10 مايو 2023,10:28 ص

صدمت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن مقدمات برنامج "كلام نواعم" بطريقة تعاملها معهن فور دخولها الاستوديو، حيث تقمصت شخصية "سحر" من مسلسلها "للموت" لتنفيذ مقلب من مقالبها الشهيرة.

في البداية، دخلت ماغي إلى موقع التصوير بشخصية "متعجرفة" وتكلمت مع مقدمات البرنامج بفوقية، كما رفضت مصافحتهن باليد، فضلًا عن إبدائها العديد من الملاحظات بشأن الإضاءة في المكان.

ولم تمنح بو غصن مقدمات البرنامج الفرصة للترحيب بها؛ إذ طلبت منهن المباشرة في اللقاء، كما توجهت لطاقم التصوير قائلة: "فينا نبلش لأنو وقتي ضيق معلش".

بالإضافة إلى ذلك، طلبت ماغي التوقف عن تصويرها بالهواتف المحمولة، قائلة: "بليز ممنوع التصوير إزا بتريد، مش مضطرين نعيد الكلمة مية مرة إزا بتريدي ما بدي عصّب بعدني رايقة".

وفي الفيديو المتداول، بدت ملامح الصدمة واضحة على وجوه مقدمات البرنامج، اللواتي بدا عليهن الذهول، لاسيما أن ماغي معروفة بشخصيتها العفوية وحسها الفكاهي و"خفة دم".

وبعد الكشف أن ما تفعله ماغي مجرد مقلب، أوضحت مقدمة البرنامج الأردنية نجاح المساعيد أنها كانت تفكر بإلغاء اللقاء.

أخبار ذات صلة

ماغي بو غصن تعلن وجود جزء رابع من مسلسل "للموت".. وهذه تفاصيله

وشاركت بو غصن مقطع الفيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، وكتبت معتذرة: "تقمصت شوي من سحر باستوديو كلام نواعم وعملت مقلب مرتّب بالصبايا.. ‎بعتذر منكن يا حلوين.. شيرين وشربل والفريق طلبوا مني أعمل فيكن هيك 😂♥️ وأنا عشت الدور".

وعلَّق الإعلامي صبحي عطري: "انشلو الصبايا انا اكيد ما كنت صدقت"، وكتبت زميلتها ورد الخال: "حركات سحر بس مش نفسيتها.. هيدي نفسية " النفسيات".. مقنعة و"قديرة"..حرام انصدموا الصبايا".

وكتبت أخرى معلقة: "والله ياماغي ملكة المقالب بس المسكينة نجاح صار معها انفصام عن شوي وقف قلبها.... لما قلتي مابدي عصصصصب ذكرتيني بجوليا".



google-banner
foochia-logo