ماغي بو غصن تعلن وجود جزء رابع من مسلسل "للموت".. وهذه تفاصيله

أرشيف فوشيا
آية أبونظام
8 مايو 2023,4:42 م

أعلنت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن، عن مفاجأة سعيدة للجمهور العربي، تتعلق بوجود جزء رابع من مسلسل "للموت"، عقب النجاح الكبير الذي حققه العمل في مواسمه الثلاثة.

وأوضحت بو غصن خلال لقائها مع برنامج "كلام نواعم" أنه لم تكن توجد نية واضحة لصناع "للموت" بإنتاج جزء رابع منه، لكن تفاعل الجمهور مع مصير "ريم وسحر"، ورغبتهم في مشاهدة الثنائي من جديد، جعلهم يقررون ذلك.

وكشفت عن استعدادها لتقديم الجزء الرابع من المسلسل، مشيرة إلى أنه سيتألف من حلقات قليلة وليس 30 حلقة كالعادة، كما سيتم عرضه خارج الموسم الرمضاني القادم.



وفي اتصال لفوشيا مع كاتبة العمل نادين جابر، قالت إن الجزء الرابع من مسلسل للموت سيتكون من 6 إلى 10 حلقات فقط، مشيرة إلى أنها لم تباشر بكتابة النص حتى اللحظة.

وأضافت أن العمل سيعرض على منصة "شاهد" بحد أقصى العام القادم.

ظهورها بعمل جديد في رمضان

وشوّقت بو غصن جمهورها، مبينةً أنها تستعد للموسم الرمضاني القادم 2024، بعمل مختلف عما قدمته سابقا، معلقة: "أكيد رمضان 2024 شي جديد كتير".

تفاعل جمهور السوشال ميديا

وتناقل رواد السوشال ميديا الخبر، معربين عن سعادتهم بقرار إنتاج جزء رابع من "للموت"، لاسيما  أنهم عاشوا مع شخصياته، واعتادوا عليه، وجاء ضمن التعليقات: "أحلى خبر، شكرا صناع المسلسل أنكن بتراعو جمهوركم"، "وأخيرا جزء رابع، بالتوفيق من كل قلبي".

نادين جابر ترد على أنباء مشاركة هيفاء وهبي في مسلسل "للموت4"

وقبل ذلك كان الجمهور  قد تداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي أخيرا، أنباء عن وجود جزء رابع من مسلسل "للموت"، مشيرين إلى أنه يتألف من 10 حلقات فقط، وستشارك الفنانة هيفاء وهبي في بطولته.

وهذا ما دفع كاتبة المسلسل نادين جابر، للرد على هذه الشائعات، حيث أعادت نشر تغريدة لأحد المتابعين عبر "تويتر"، جاء فيها: "حسب ما أعلنت الصحافية رحاب ضاهر ببرنامج by roula مع رولا نصر، عن دخول هيفاء وهبي لمسلسل للموت بجزء رابع من 10 حلقات".

ونفت جابر هذه المعلومات، قائلة: "مع احترامي بس المعلومات كلها غلط وما فيها شي من الصحة، لا من قريب و لا من بعيد، مع العلم اني بتمنى اشتغل مع هيفا".

مسلسل "للموت"

وحقق المسلسل بموسمه الثالث أصداء إيجابية واسعة، حيث تصدرت أحداثه "الترند" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما بسبب أداء الفنانة ماغي بو غصن الذي وصفه بعضهم "بالمبهر".

ودارت أحداث "للموت 3" حول "سحر وريم" بعد أن ظن الجميع وفاتهما، لتعودا ‏من جديد بهويات جديدة وعمل لا يتخلله الخطر، إلا أن القدر يجبرهما على العودة إلى عالمهما مرة أخرى.

وشارك في بطولته كل من: ماغي بو غصن، ويامن حجلي، ومهيار خضور، ودانييلا رحمة، وأحمد الزين، وكارول عبود.

google-banner
foochia-logo