يسرا اللوزي: لا أحلم بإنجاب صبي.. ولهذا اعتزلت كرة القدم

أرشيف فوشيا
لين محمد
24 أبريل 2023,8:52 ص

كشفت الفنانة المصرية يسرا اللوزي سبب اعتزالها كرة القدم، لافتة إلى أنها كانت من عشاق هذه الرياضة إلَّا أن عارضًا صحيًا دفعها للتخلي عن حلمها.

وأوضحت اللوزي، التي حلَّت ضيفة في برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمر الليثي، أنها كانت تلعب كرة القدم النسائية، إلَّا أنها لم تنضم لأي منتخب رياضي، إذ كانت تلعب مع الصبيان في النادي نظرًا لعدم توافر دورات نسائية في رمضان.

وأشارت اللوزي إلى أنها كانت تلعب في منطقة الدفاع؛ إذ كانت تهاب الهجوم، لكن بعد إصابتها في ركبتها، دخلت في نوبة اكتئاب، خاصَّة أن الطبيب المعالج طلب منها الابتعاد عن رياضة كرة القدم.



وكشفت اللوزي أنها كانت من أشد مشجعي النادي الأهلي؛ إذ وصفت نفسها بـ"المتعصبة"، لكن بعد إصابتها امتنعت عن مشاهدة المباريات، وقالت: "لما بتفرج على ماتشات بفضل اعيط فقفلت صفحة الكورة علشان اعيش، ومبقتش اتفرج على أي ماتش ومبقتش اتفرج على أي ماتش للأهلي دلوقتي ممكن افتكر تشكيل الأهلي زمان والذكريات ولكن تشكيل الأهلي دلوقتي معرفهوش".

أخبار ذات صلة

يسرا اللوزي: ما بستاهل أكون ابنة والدي.. وتعلمت لغة الإشارة للتواصل مع ابنتي

أم البنات

وعلى صعيد آخر، أعربت اللوزي عن فخرها بلقب "أم البنات"، مشدّدة على أنها لا تسعى لإنجاب صبي، لكن في حال رزقها الله واحدا فإنها بالتأكيد ستحبه كما تحب بناتها.

وقالت: "سعيدة بلقب أم البنات ومش بحلم يجيلي ولد، ولكن لو جالي ولد هحبه قد البنات بس أنا طول عمري نفسي أخلف بنات".



وأعربت اللوزي عن سعادتها بدورها الشرير في مسلسل "جميلة"، الذي عرض في الموسم الرمضاني، معلقة: "كنت خايفة الشخصية دى تكمل معايا، وأنا عمري ما كنت برفع حواجبي، بقيت في الكواليس بعد التصوير كل شويه ارفع حواجبي".

وحول ردود فعل المشاهدين على شخصيتها "شيري" وكرههم لها، أكَّدت الفنانة أن ذلك دليل على نجاحها في إتقان دورها.

وكشفت أن أصعب المشاهد في العمل كان حينما تقرر الذهاب مع بعض السيدات لضرب الفنانة "عبير صبري"، واصفةً تلك المشاهد بـ"ألأكثر شرًا".



google-banner
foochia-logo