بلال شحادات: معظم الكُتّاب "تنابل"

أرشيف فوشيا
آمنة ملحم
6 فبراير 2024,1:06 م

وصف الكاتب والسيناريست السوري بلال شحادات معظم الكُتّاب بأنهم "تنابل"، في وقت أكّد فيه رفـضه المـطلق لنشر الخلافات التي تقع بين أعضاء فريق العمل من كُتّاب ومنتجين وممثلين عبر "السوشال ميديا".

وقال شحادات في حديث لموقع "فوشيا"، إن الكاتب لا يعتبر الحلقة الأضعف بصناعة الدراما، كما أنه من منطلق تجربته الشخصية استطاع أن يحصل على حقه ولم يجد نفسه مظلوماً في أي عمل شارك في كتابته.

وأكد أنه يقف ضد نشر الخلافات التي تحصل داخل العمل الفني، وأنه لا يجب فضح هذه الخلافات والحديث عنها إلى العلن عبر منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام.

ووصف شحادات معظم الكُتّاب بأنهم "تنابل"، موضحاً: "معظم الكُتاب تنابل، ليس لديه الحماس أن يُعدّل أو يطوّر على نصه وكأنه غير قابل للمس".

أخبار ذات صلة

بلال شحادات: "2024" مغامرة مختلفة لـ نادين نجيم تحمل مفاجآت درامية

ورفض الكاتب السوري اعتبار كتاباته "حكرًا" على شركة "الصبّاح" للإنتاج الفني، مؤكدًا أنه لا يمانع من العمل مع أي جهة أخرى يجد الظرف خلالها صحيًّا.

ويقف شحادات مـع "ورش الكتابة" بدلاً من الكاتب الواحد؛ نظرًا لما تقدمه الـورش من تنوع في الآراء والأفكار، ولا سيما أن الدراما لا تعتبر مشروعًا شخصيًّا، وإنما صناعة جماعية أثبتت قدرتها على النجاح والتميز.

google-banner
foochia-logo