اتجاهات تسريحات الشعر في ربيع 2024

أرشيف فوشيا
زينة فارس
24 فبراير 2024,8:54 م

من الشعر المالس إلى الخلف وصولاً إلى الكعكة المزخرفة، هذه أبرز اتجاهات تسريحات الشعر التي يجب اعتمادها في فصل الربيع المقبل.

صيحات عملية تتناسب مع أجواء الربيع ويمكن تطبيقها في المناسبات اليومية أو المسائية. تعود التسريحات البسيطة إلى الواجهة، بعيداً عن اللوكات المبالغ فيها.



الكعكة المزخرفة

تعود الكعكة بقوّة إلى موضة تسريحات الشعر هذا الربيع. يمكن تنفيذ هذه التسريحة عبر الأقلام الطويلة التي كانت رائجة في تسعينيات القرن الماضي. تسريحة بسيطة تقوم على جمع الشعر كله إلى الوراء ووضع القلم في وسط الشعر. هذا اللوك عملي ويليق بالمرأة العاملة.



Sleek

تسريحة رائجة من الصيف الماضي وتتواصل في الموضة إلى الربيع المقبل، وتقضي بجمع الشعر إلى الوراء. شعر مالس وحاد، كما لو أن المرأة خرجت من منزلها بشعر مبلل قليلاً.



حجم كبير

من إطلالة مايلي سايروس في حفل "غرامي" إلى عرض أزياء Marc Jacobs لخريف وشتاء 2024، عاد الشعر الكبير من جديد. الشكل بسيط ولكنه يذكرنا بتسريحة الديسكو في أواخر الستينيات وأوائل السبعينيات من القرن الماضي. تليق هذه التسريحة بالشعر الكثيف وتظهر كثافته بشكل لافت.



الضفائر المعقدة      

تسريحة جذابة وجميلة، ويمكن تنفيذها في المنزل بسهولة. يمكن التفنّن بتلك التسريحة عبر ضفائر صغيرة ورفيعة، وأخرى مزينة بالشرائط الملونة.



التسريحة الجانبية

عادت التسريحة الجانبية إلى الواجهة مجدداً. تلك الصيحة تليق بالشعر المالس وبرزت في عروض الأزياء التي أقيمت أخيراً في لندن ونيويورك.

أخبار ذات صلة

تعرّفي على آخر تسريحات باميلا الكيك

google-banner
foochia-logo