تعرّفي على آخر تسريحات باميلا الكيك

أرشيف فوشيا
زينة فارس
10 أكتوبر 2023,5:44 م

وثقت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك مجموعة صور للإطلالة التي ستظهر بها في برنامج "كتير هلقد"، الذي يقدمه هشام حداد على قناة mtv.

واختارت باميلا ثوبا أبيض اللون من قطعتين، بلوزة وسروال واسع. فيما اهتم بتسريحة شعرها شانت تافيتيان، كانت عفوية تليق بإطلالة الممثلة.

في هذا السياق، لفت تافيتيان، في حديث لـ"فوشيا"، إلى أنه قرر رفع شعر باميلا إلى الأعلى، لأنها ترتدي ثوباً أبيض اللون مطرزاً بحبات اللؤلؤ. وعن التسريحة، أشار إلى أنها عفوية وبسيطة جداً، بعيدة عن "الشينيون" وتقوم على رفع الشعر إلى الأعلى وتثبيته، وهي تليق بملامحها وتبرز جمال الثوب الذي ترتديه.

وكشف مصفّف الشعر أنه بدّل لون شعر الممثلة، وتطل حالياً بالشعر الأشقر المائل إلى البلاتين، وهو اللون الأجمل على وجهها. وعلق: "تعتمد باميلا على الشعر الأشقر بشكل دائم، فهو اللون الذي يليق ببشرتها. صحيح قد نفتّح لون الشعر أو نغمّقه قليلاً، لكن نبقى ضمن إطار درجات الأشقر".

وعن تعاونه مع نجمة مسلسل "كريستال" الذي يحقق شهرة واسعة، أوضح تافيتيان أن علاقتهما بدأت قبل 12 عاماً، ورافقها في أهم إطلالاتها الإعلامية.

 ووصف تافيتيان مواطنته باميلا بأنها "مجنونة" بمعناها الإيجابي. ويشرح: "باميلا جريئة جداً، تعرف ماذا تريد في الفن وفي الحياة. لا تخاف التغيير. أختار تسريحة شعرها بناء على الستايل الذي تطل به، والمناسبة التي تلبّي دعوتها".

واختتم مصفف الشعر قائلا: "أنا أبدع مع باميلا، فهي شجاعة وتخرج أفضل ما عندي من تسريحات الشعر. إن تسريحات باميلا تجمع بين البساطة والرقي، بعيداً عن المبالغة. لقد شاهدناها سابقاً بالشعر الأشقر الطويل، كذلك اعتمدت على الشعر القصير، والضفائر أيضاً كلها لوكات بسيطة جداً".

google-banner
foochia-logo