أول تعليق لـ"عبدالله السدحان" بعد تكريمه في مهرجان البحر الأحمر

أرشيف فوشيا
محمود الرفاعي
1 ديسمبر 2023,11:07 ص

أعرب الفنان السعودي الكبير عبدالله السدحان عن سعادته البالغة لتكريمه ضمن فعاليات حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية ومنحه جائزة اليسر للإبداع الفني عن مسيرته الفنية. 



وقال السدحان في تصريحات خاصة لـ"فوشيا": أتشرف بهذا التكريم الذي جاء من بلدي السعودية، وسط حضور نجوم الفن العالمي والعربي، وأعتقد أن الجميع يرى مدى سعادتي التي تطل من وجهي، وأرى أن كل مجتهد له نصيب، وأنا اجتهدت طيلة مسيرتي، والآن جاء وقت حصاد هذا الاجتهاد. 



ومُنح السدحان جائزة اليسر للإبداع برفقة كل من الفنانة الألمانية ديان كروغر، والفنان الهندي رانفير سينغ، ودخل في نوبة بكاء أثناء تسلمه الجائزة بسبب التصفيق الحار الذي حصل عليه من قبل الحاضرين في القاعة. 

أخبار ذات صلة

بكاء عبدالله السدحان بينها.. أبرز لقطات حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر

والجدير بالذكر أن حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي كان قد شهد حضور عدد كبير من نجوم السينما العالمية من بينهم جوني ديب، وويل سميث، وشارون ستون، ومريم أوزرلي، والتركي فاتح أكين، بالإضافة إلى عدد من نجوم السينما العربية أمثال ياسمين صبري وليلى علوي وشيرين رضا وياسمين رئيس وأمينة خليل ونادين نسيب نجيم وماغي بوغصن والإعلامية ريا أبي رشا والممثل نيقولا معوض.

أخبار ذات صلة

داليا مبارك تحيي حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي

google-banner
foochia-logo