بكاء عبدالله السدحان بينها.. أبرز لقطات حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر

أرشيف فوشيا
محمود الرفاعي
30 نوفمبر 2023,7:51 م

شهد حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي الذي انطلق مساء الخميس، في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية عددا من اللقطات المثيرة التي خطفت الأضواء في الليلة الأولى من المهرجان الذي من المقرر أن يستمر حتى التاسع من شهر ديسمبر المقبل.

قفشات ويل سميث

وخطف الفنان الأمريكي ويل سميث أنظار عدسات المصورين أثناء مروره على السجادة الحمراء لحفل الافتتاح، حيث قام أكثر من مرة بالمزاح مع رجال الإعلام، وتفاعل مع الحضور بالتحدث والتقاط الصور التذكارية معهم لكونها المرة الأولى التي يحضر فيها المهرجان.



إطلالة ياسمين صبري

وحازت إطلالة ياسمين صبري على إعجاب عدد كبير من المتواجدين على السجادة الحمراء، حيث ارتدت فستانا أسود اللون، وظلت لأكثر من دقيقة تلبي طلبات المصورين بالتقاط الصور الخاصة بالإطلالة.



بكاء عبد الله السدحان

كما انهمرت دموع الفنان السعودي عبد الله السدحان، أثناء منحه جائزة اليسر الإبداعية في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي، حيث قام بتوجيه الشكر لكل من أسهم في صناعة نجوميته طيلة السنوات الماضية، ولإدارة المهرجان على اختياره لتكريمه رفقة اثنين من نجوم السينما العالمية، هما الألمانية ديان كروغر والهندي رانفير سينغ.



وكان من أبرز المشاركين في افتتاح المهرجان مريم أوزرلي، وجوني ديب، ومحمد ثروت، وأمينة خليل، وقصي خولي، وماغي بوغصن، ومحمد الشهري، وكارمن سليمان وزوجها الملحن مصطفى جاد، ونيقولا معوض، ومايا دياب، وليلى علوي، خيرية أبو لبن، والمخرج يسري نصر الله، وهاندا أرتشيل، والنجم الهندي ‎رانفير سينغ، وياسمين رئيس، دانييلا رحمة، وشيرين رضا، وريا أبي راشد، وشارون ستون، وغيرهم.

google-banner
foochia-logo