جمهور أصالة يشبهها بأميرة ديزني "إزميرالدا" في ليلة صلاح الشرنوبي

أرشيف فوشيا
لين محمد
19 يناير 2024,11:30 ص

أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بجمال وأناقة الفنانة السورية أصالة نصري في حفل "ليلة صلاح الشرنوبي"، الذي أقيم على خشبة مسرح أبوبكر سالم، بمنطقة بوليفارد سيتي، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وخطفت أصالة الأنظار بإطلالتها الاستثنائية والمميزة، إذ ارتدت فستانًا غجريًا صُمم الجزء العلوي منه على شكل قميص أبيض بياقة متدلية، فيما يتوسطه كورسيه باللون الأرجواني، وجاءت تنورته من قماش الساتان التركوازي، التي تميَّز تصميمها بالكسرات العريضة.

وأكملت أصالة إطلالتها بتسريحة شعر مموجة أسدلتها على جانبي كتفها بانسيابية، بينما اعتمدت مكياجًا ناعمًا ارتكز على الظلال الأرجوانية.



وشبَّه رواد مواقع التواصل الاجتماعي إطلالتها بإطلالة شخصية أفلام "ديزني" الشهيرة "إزميرالدا"، من فيلم "أحدب نوتردام"، مع اختلاف ترتيب الألوان.

وتفاعل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مع إطلالة أصالة، إذ اتفق الجميع على التشابه الكبير بينها وبين الأميرة إزميرالدا.

وتفاعل المتابعون مع إطلالة النجمة السورية، إذ قال أحدهم: "مرة تشبه أزميرالدا"، بينما قالت أخرى: "أصالة أصلًا أميرة من أميرات ديزني، يليق عليها هذا الستايل".

الجزء الثاني من ألبوم "لحقت نفسي"

على الصعيد الفني، شوَّقت أصالة جمهورها للجزء الثاني من ألبومها "لحقت نفسي"، إذ شاركت البرومو الترويجي الخاص به عبر حسابها على "إنستغرام".

وظهرت أصالة في البرومو الذي يتضمن لقطات من فيديو كليب جديد تقدمه، وهي تقول: صولا، بخزانتي صندوق.



وكتبت أصالة في تعليقها على البرومو: الجزء الثاني من ألبوم لحقت نفسي لأيقونة الشرق أصالة قريباً.

يذكر أن الجزء الأول من ألبوم "لحقت نفسي" تألف من 6 أغنيات، هي: "الأخبار الحلوة"، "رجل مثالي"، "لما بنتجاهل"، "فوق"، "مارس أبريل"، "مانجا".

أخبار ذات صلة

النجوم يشعلون ليلة صلاح الشرنوبي.. وأغاني ذكرى حاضرة

google-banner
foochia-logo