كلوي كارداشيان ترفض دورًا في فيلم جينيفر لوبيز الجديد

أرشيف فوشيا
لينا الرواس
14 فبراير 2024,6:17 م

تتابع النجمة العالمية جينيفر لوبيز حملتها الإعلامية للترويج لفيلمها الموسيقي الجديد This Is Me… Now A" Love Story" بالتزامن مع إصدار ألبوم يحمل الاسم نفسه وفيلم وثائقي بعنوان "The Greatest Love Story Never Told".  



وكشفت جينيفر أن عددًا قليلًا من المشاهير لم يكونوا داعمين لمشروعها تمامًا، ومن بينهم نجمة الواقع كلوي كارداشيان التي تلقت عرضًا للمشاركة في التمثيل، لكنها رفضته.

ولم تُكشف جينيفر عن الدور الذي رفضته كلوي، وحتى الآن لم تعلّق كلوي علانية حول سبب الرفض.



وفي مقابلة مع "Variety"، شرحت جينيفر أن بعض المشاهير لا يحبون الظهور للعامة كما هم، ومن ضمنهم شخص من العائلة الأكثر تصويرًا في العالم: عائلة كارداشيان.

وقالت النجمة: الناس خائفون من الظهور كما هم، واستغرق الأمر مني وقتًا طويًلا، وأنا خائفة، ولكنني لا أتصرف بجبن، وهذا هو سر مسيرتي المهنية بأكملها.

وتأتي هذه الأخبار في الوقت الذي أعلنت فيه جينيفر أنها استثمرت أكثر من 20 مليون دولار من أموالها الخاصة لتمويل الفيلم.



ولم تشارك كلوي في أي دور تمثيلي منذ ما يقرب عقدًا من الزمن، حيث أدت النجمة أدوارًا مختلفة في عدة إنتاجات، منها حلقة في العام 2011 من برنامج "law & order LA" على قناة "NBC"، وحلقة في 2013 من برنامج "Real Husbands of Hollywood" على قناة "BET".



وسيتم إصدار الألبوم والفيلم الموسيقي، في 16 فبراير/ شباط، بينما يصل الفيلم الوثائقي "The Greatest Love Story Never Told" في 27 من الشهر ذاته.

ويشمل الفيلمان والألبوم لحظات فريدة من حياة النجمة، حيث قامت جينيفر بتسجيل الألبوم واستضافة الموسيقيين في منزلها، ويقال إنها ستعرض رسائل حب كتبها لها بن أفليك على مر عقد من الزمن.

أخبار ذات صلة

هل اقتربت جينيفر لوبيز من الاعتزال؟

google-banner
foochia-logo