كيم كارداشيان تثير قلق جمهورها بصورها الأخيرة

أرشيف فوشيا
لينا الرواس
12 فبراير 2024,2:00 م

شوهدت نجمة تلفزيون الواقع ورائدة الأعمال كيم كارداشيان في ملعب Allegiant في لاس فيغاس يوم الأحد.



وفي ظل تألقها وجاذبيتها، كشفت الصور عن تفاصيل أخرى مثيرة للقلق، حيث لفت كيم أصابع يدها اليسرى بضمادات، ما أثار تساؤلات حول الحادث الذي أدى إلى هذه الإصابة، ولكن النجمة لم تكشف حتى الآن عن السبب.



وكانت كيم حاضرة لدعم ابنها سانت، البالغ من العمر ثمانية أعوام، خلال مباراة كرة السلة، والمثير للإعجاب أنها عرضت الضمادات بكل فخر وكأنها جزء من إكسسواراتها الأنيقة، وكانت برفقة شقيقتيها كيندال جينر، وكلوي كارداشيان.



وارتدت النجمة البالغة من العمر 43 عامًا، سروالًا جلديًّا أسود وسترة جلدية كبيرة الحجم مخططة بلون الأخضر النيون، كما أضافت لمسة نهائية رائعة باختيارها لقبعة سوداء فوق رأسها، ونظارات شمسية، وحذاء بكعب عالٍ.



وكيم ليست الوحيدة التي اختارت الجلد كأساس لإطلالتها، فظهرت كلوي كارداشيان مرتدية كروب توب، وبنطال جلدي عالي الخصر. ولتكملة إطلالتها، ارتدت سترة جلدية ببطانة برتقالية، وحملت حقيبة فضية لامعة.



واختارت كيندال جينر مظهرًا أنيقًا ببنطال جلدي وسترة منفوخة باللون الرمادي الداكن. واكتملت إطلالتها بحذاء ذي كعب عالٍ وحملت محفظة سوداء على كتفها.



يأتي هذا الظهور بعد أن شوهدت كيم  مع أوديل بيكهام جونيور قبل يومين في Super Bowl، بأول ظهور لهما منذ أن أصبحت علاقتهما حصرية.

ارتدى أوديل بيكهام جونيور بنطالًا وسترة جلد باللونين الأسود والأبيض، في حين ارتدت كيم توب وبنطال باللون البني. وفور وصولهما إلى الملعب، ألهبا الأجواء بحضورهما المميز والملفت.

أخبار ذات صلة

كيم كارداشيان تثير الجدل بقطع أثاث غريبة

google-banner
foochia-logo